القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم على النايل سات .. تعرف على ترددات مواجهة القلعة الحمراء ضد ساجرادا في الكونفدرالية

admin9 ديسمبر 2023آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم على النايل سات

يبحث الكثير من عشاق الأبيض في جمهورية مصر العربية عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم على النايل سات حيث  أكد معتمد جمال، مدرب الزمالك، على صعوبة المواجهة المقبلة أمام ساجرادا الأنجولي في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس الكونفيدرالية الأفريقية. وأشار إلى أنهم قاموا بمتابعة أداء فريق ساجرادا جيدًا وأنهم يعلمون أهمية تحقيق الفوز لتصدر المجموعة.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة، أكد جمال على أهمية التأهل في المركز الأول من المجموعة وتحقيق الفوز لإسعاد الجماهير. وأضاف أن تأجيل مباراة الاتحاد ساعد الفريق في التحضير بشكل جيد للمباراة.

وتحدث مدرب الزمالك عن قائمة اللاعبين للمباراة، حيث أكد على تواجد الفرنسي أنطوني موديست بعد تعافيه من الإصابة، وكذلك تواجد كل من محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم. كما استبعد أربعة لاعبين لأسباب فنية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم على النايل سات

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا الانغولي اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي ويعلق عليها المعلق المصري محمد فوزي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا

وفيما يتعلق بتوقيعه على عقود تدريب الفريق رسميًا، أشار جمال إلى أن هذه الخطوة تعد خطوة أولى نحو الاستقرار وتعزيز ثقة اللاعبين في الأوضاع داخل الفريق.

أخيرًا، تحدث جمال عن اللاعب محمود حمدي “الونش”، مشيرًا إلى أنه يخوض المرحلة الأخيرة من الاختبارات والتأهيل في الإمارات، مما يعزز فرص عودته للمشاركة في المباريات قريبًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.