كم باقي على مباراة الهلال والنصر 2023 .. تعرف على موعد مواجهة الجمعة متى ديربي الرياض

admin30 نوفمبر 2023آخر تحديث :
كم باقي على مباراة الهلال والنصر 2023

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن إجابة سؤال كم باقي على مباراة الهلال والنصر 2023 حيث تترقب عشاق كرة القدم العربية بفارغ الصبر المواجهة المرتقبة بين العملاقين الهلال والنصر، في مساء يوم الجمعة، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

يُعَدّ ديربي الرياض أحد أقوى الديربيات العربية، ويتميز بطابعه الخاص والزخم الإعلامي والجماهيري الكبير. ويشهد اللقاء تجمع نجوم عالميين مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو وساديو ماني وتاليسكا وبروزوفيتش في صفوف “العالمي”، وميتروفيتش وروبن نيفيز ومالكوم في صفوف “الزعيم”.

من الناحية الفنية، تعتبر هذه المواجهة مهمة جداً في مشوار الفريقين للتنافس على لقب الدوري هذا الموسم. يتصدر الهلال الترتيب برصيد 38 نقطة بعد 12 انتصارًا وتعادلين، فيما يحتل النصر المركز الثاني بفارق 4 نقاط، بعد 11 انتصارًا وتعادلًا وخسارتين.

كم باقي على مباراة الهلال والنصر 2023

وبخصوص إجابة سؤال متى مباراة الهلال والنصر 2023 فسيكون يوم غد الجمعة 1 ديسمبر على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش :

  • الساعة 19.00 مساءا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الساعة 20.00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق والأردن.
  • الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ويتطلع الهلال للثأر من النصر بعد الهزيمة في نهائي البطولة العربية، حيث يسعى لتحقيق الفوز وتوسيع الفارق في جدول ترتيب روشن، بينما يسعى النصر لتقليص الفارق والاقتراب من المتصدر.

تعتمد تشكيلة الهلال على نجوم في جميع الخطوط، مع وجود لاعبين مثل الحارس ياسين بونو وسافيتش وروبن نيفيز وميتروفيتش. بينما يعتمد النصر على هجومه القوي بقيادة كريستيانو رونالدو وتاليسكا وساديو ماني.

تعتبر هذه المواجهة فرصة للفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقعهما في سباق الصدارة. سيكون الهلال على موعد مع تحدي كبير لتحقيق الانتصار، في حين يسعى النصر لتقديم أداء قوي والاقتراب من الصدارة في الجولات المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • نصراويه🤭📿
    نصراويه🤭📿 1 ديسمبر 2023 - 8:42

    كم باقي على مباراه النصر والهلال ابغى عداد مو المباريات🤨