معلق مباراة العين والنصر السعودي اليوم .. تعرف على هوية معلقي مواجهة الزعيم العيناوي والعالمي النصراوي في دوري أبطال آسيا

admin11 مارس 2024آخر تحديث :
معلق مباراة العين والنصر السعودي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الخليجية خصوصا والكرة الآسيوية عموما عن هوية معلق مباراة العين والنصر السعودي اليوم حيث بكل فخر واعتزاز، عبر المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، قائد الفريق الكروي العظيم “العين”، عن سروره لتحقيق مكانته ضمن الثمانية الكبار في عرين قارة آسيا.

تستعد فرقة العين بكل تحضير وجهوزية للمواجهة المرتقبة أمام نادي النصر السعودي، حيث سيجري اللقاء على أرض ستاد الأول بارك، مساء هذا اليوم الاثنين، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا. يذكر أن العين قد تألق في لقاء الذهاب وفاز على ملعبه بنتيجة 1-0.

في تصريحه خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الأحد، أكد كريسبو: “نحن نحترم خصمنا ونطمح للتأهل”. وفيما يتعلق بتصريحات قائد النصر كريستيانو رونالدو، قال المدرب الأرجنتيني: “نحن نحترمه كثيرًا، ولكن لا أود التعليق على تصريحاته في الوقت الحالي”.

ومع تأكيد فريقه على أهمية المواجهة، أضاف كريسبو: “نحن هنا لمعالجة بعض التحديات التي نواجهها في التعافي من ضغط المباريات وإدارة الإصابات. ندرك تمامًا أن كل مرحلة في هذه البطولة تتسم بتحديات أصعب من السابقة”.

من جانبه، أشار النجم كاكو، لاعب العين، إلى أهمية المباراة المقبلة قائلًا: “لقاء الغد يحمل أهمية كبيرة، ونحن ندرك المسؤولية الملقاة على عاتقنا. سنتوجه إلى الملعب بهمة وعزيمة لتحقيق التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا”.

معلق مباراة العين والنصر السعودي اليوم

وبخصوص معلق مباراة العين الاماراتي والنصر السعودي فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • محمد الشامسي على ابو ظبي الرياضية اسيا اتش دي.
  • مشاري القرني وحاتم بطيشة على اس اس سي سبورت 1 اتش دي.
  • عصام الشوالي على بي ان سبورت اسيا اتش دي.
  • خليل البلوشي على الكأس 9 اتش دي.
  • الرابعة سبورت اتش دي.
  • تطبيق المنصة.
معلق مباراة العين والنصر السعودي اليوم
معلق مباراة العين والنصر السعودي اليوم

وفي ختام تصريحه، أعرب كاكو عن فخر الفريق بدعم جماهير العين المخلصة القادمة من الإمارات، مؤكدًا أنهم سيقدمون أفضل أنفسهم على أرض الملعب من أجل إسعاد هؤلاء المشجعين وتحقيق بطاقة التأهل إلى نصف نهائي هذه البطولة الكبيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.