مباراة الهلال القادمة آسيا .. تعرف على موعد مواجهة الزعيم الأخيرة في دوري أبطال آسيا وترتيب المجموعة

admin30 نوفمبر 2023آخر تحديث :
مباراة الهلال القادمة آسيا

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية وتحديدا نادي الهلال السعودي عن موعد مباراة الهلال القادمة آسيا حيث واصل نادي الهلال تحت قيادة مدربه البرتغالي جورجي جيسوس سلسلة انتصاراته المتتالية، حيث حقق فوزه الثالث عشر على التوالي في جميع المسابقات. نجح الزعيم في تحقيق فوز مهم خارج ملعبه على فريق نافباخور الأوزبكي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت في ملعب المركزي في طشقند، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وبهذا الفوز، أحيا الهلال ذكريات انتصاره السابق على نافباخور في ربع نهائي بطولة الأندية الآسيوية لأبطال الدوري في عام 1998 بنتيجة 3-1. استعاد الزعيم صدارة المجموعة بعد تعادله في المباراة الأولى 1-1 على أرضه في الرياض.

مباراة الهلال القادمة آسيا

وسيكون موعد مباراة الهلال القادمة في آسيا يوم الإثنين 4 ديسمبر أمام نساجي مازاندران الإيراني على الساعة الرابعة مساءا بتوقيت جرينيتش ;

  • الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • الساعة السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق والأردن.
  • الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ترتيب مجموعة الهلال في دوري أبطال آسيا

ويحتل نادي الهلال السعودي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة يليه نافباخور الأوزبكي برصيد عشر نقاط ومن ثم ناساجي الإيراني برصيد ست نقاط ويتذيل مومباي الهندي المجموعة بدون نقاط :

ترتيب مجموعة الهلال في دوري أبطال آسيا
ترتيب مجموعة الهلال في دوري أبطال آسيا

وبهذا الانتصار، يكون الهلال قد حقق فوزه الرابع على الفرق الأوزبكية في أرضها في بطولة دوري أبطال آسيا، مقابل تعادلين وخسارتين. ويتطلع الزعيم إلى استكمال مسيرته الناجحة عندما يواجه نساجي الإيراني في المرحلة الأخيرة من دور المجموعات. في حال تحقيق الفوز، سيصل الهلال إلى 16 نقطة، وهو رقم قياسي له في تاريخ مشاركاته بدور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.