متى مباراة الاتحاد ضد الخليج اليوم .. تعرف على موعد مواجهة العميد في الجولة 15 من الدوري السعودي

admin30 نوفمبر 2023آخر تحديث :
متى مباراة الاتحاد ضد الخليج اليوم

يبحث الكثير من عشاق نادي إتحاد جدة عن إجابة سؤال متى مباراة الاتحاد ضد الخليج اليوم حيث استقر مدرب الاتحاد، الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، على التشكيلة الأساسية التي ستواجه الخليج في الجولة 15 من دوري روشن للمحترفين.

يشهد الفريق عودة الحارس جروهي وكورنادو، فيما يستمر غياب رومارينهو بسبب الإصابة. يعول جاياردو على ثنائي الهجوم بنزيما وحمدالله لقيادة الفريق نحو الانتصار. التشكيلة المتوقعة: جروهي في حراسة المرمى، بامسعود وكادش وفيليبي والشنقيطي في الدفاع، فابينيو والغامدي وكورنادو والعمري في وسط الملعب، حمدالله وبنزيما في خط الهجوم.

متى مباراة الاتحاد ضد الخليج اليوم

وبخصوص موعد مباراة الاتحاد والخليج فستكون اليوم الخميس 30 نوفمبر على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش :

  • الساعة 19.00 مساءا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الساعة 20.00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق والأردن.
  • الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
موعد مباراة الاتحاد والخليج
موعد مباراة الاتحاد والخليج

من جانبه ، يتطلع فريق الخليج إلى خلق مفاجأة مثيرة عندما يواجه نادي الاتحاد في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من دوري روشن للمحترفين.

لم يحقق فريق الخليج أي انتصار على الاتحاد حتى الآن في مسابقة دوري المحترفين، حيث تواجه الفريقان في 8 لقاءات، وتمكن الاتحاد من تحقيق الفوز في 6 منها، بينما اكتفى اللقاءان الآخران بالتعادل.

تعد هذه المباراة الخامسة التي يلعبها الفريقان في ملعب الاتحاد في دوري المحترفين، حيث انتهت 3 منها بفوز الاتحاد وتعادل واحد.

يتطلع فريق الاتحاد إلى تحقيق الانتصار بعد تعادله في المباراة السابقة أمام الاتفاق، ويراهن على فقدان الأهلي نقاطًا في مواجهته مع أبها، بهدف التقدم للمركز الثالث في جدول الترتيب.

حاليًا، يحتل الاتحاد المركز الرابع برصيد 25 نقطة، فيما يأتي الخليج في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.