موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الفيحاء اليوم 29 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة العميد ضد طواحين سدير في الدوري السعودي مع المعلق

admin27 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الاتحاد والفيحاء

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الفيحاء اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 25 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن لكرة القدم حيث يستعد الفريقان لمواجهة مهمة ومثيرة على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية، المعروفة بـ “الجوهرة المشعة”، في إطار جولة الرقم 25 من بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

يتطلع فريق الاتحاد إلى مواصلة نغمة الانتصارات بعد فوزه الباهر في الجولة السابقة على نظيره الفتح بنتيجة قوامها 4-2، مما رفع رصيده إلى 43 نقطة ومكنه من الاحتفاظ بالمركز الرابع في جدول الترتيب.

في المقابل، يسعى فريق الفيحاء إلى تحقيق الانتصار في مباراة اليوم بهدف تحسين موقعه في الترتيب العام، حيث يحتل حاليًا المركز الثامن برصيد 32 نقطة.

من المتوقع أن تكون المواجهة بين الفريقين مثيرة ومشوقة، حيث ستشهد استعراض قوى اللاعبين ومحاولاتهم للفوز وحصد النقاط الثلاث، مما يعد وعدًا بمباراة رياضية مليئة بالتشويق والإثارة لجماهير كرة القدم.

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الفيحاء اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم الجمعة 29 مارس 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء اليوم فستكون اس اس سي سبورت 5 اتش دي بتعليق عبدالله الغامدي ورؤوف خليف واس اس سي سبورت 5 اس دي بتعليق عائد العصيمي.

  • SSC5 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC5 SD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.