موعد مباراة الاهلي القادمة ضد الاتفاق اليوم 29 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة الراقي ضد طواحين سدير في الدوري السعودي مع المعلق

admin27 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الاهلي والاتفاق

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الاهلي القادمة ضد الاتفاق اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 25 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن لكرة القدم حيث يوم الجمعة الموافق 29 مارس/آذار 2024، ستشهد الملاعب السعودية لقاءً مثيرًا بين فريقا الأهلي والاتفاق، حيث يتوجه الأهلي بعزم وتصميم لمواجهة تحدي ثقيل على أرض الأخير في ملعب نادي الاتفاق بالدمام، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

بعد تجربة مريرة في الجولة الماضية بخسارته على أرضه أمام النصر بهدفٍ نظيف، يسعى الأهلي إلى استعادة نغمة الانتصارات والعودة بقوة للمنافسة على المراكز المتقدمة، حيث يتطلع إلى تقليص الفارق مع الفرق المتصدرة، خاصةً مع اقتراب نهاية الموسم، وضمان فرصة المشاركة في البطولات القارية للموسم المقبل.

الأهلي، الذي يحتل حاليًا المركز الثالث برصيد 47 نقطة، يسعى بكل قوة لاستغلال هذه المباراة لتحقيق الانتصار على حساب الاتفاق، الذي يجد نفسه في المركز السادس برصيد 35 نقطة، وذلك بعد أن انتهت مواجهتهما الأولى بالتعادل السلبي، وهو ما يجعل هذا اللقاء أكثر توترًا وحماسًا لكل الأطراف المعنية.

موعد مباراة الاهلي القادمة ضد الاتفاق اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاهلي والاتفاق اليوم السبت 29 مارس 2023 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتفاق اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتفاق اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق عيسى الحربين ومحمد حسين واس اس سي سبورت 1 اس دي بتعليق عبدالعزيز الزيد.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC1 SD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • FOX Soccer Plus
  • Sport TV2 Portugal
  • Canal+ Sport360 France
  • Cosmote Sport 7 HD Greece
  • FOX Deportes

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاهلي والاتفاق اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.