تشكيلة الاهلي امام مازيمبي اليوم .. ثلاثي هجوم : تعرف على إختيارات كولر مع البدلاء في نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي

admin20 أبريل 2024آخر تحديث :
تشكيلة الاهلي امام مازيمبي اليوم

يبحث الكثير من عشاق القلعة الحمراء عن تشكيلة الاهلي امام مازيمبي اليوم حيث موعد مهم ينتظر عشاق كرة القدم، حيث يستعد النادي الأهلي المصري لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. ستقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت، على أرضية ملعب تي بي مازيمبي. ومن المقرر أن تكون مباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء يوم الجمعة الموافق 26 أبريل.

وعلى صعيد التحكيم، أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إدارة المباراة للحكم البوروندي باسيفيك ندابيها وينيمانا، وسيعاونه جيرسون إيميليون دو سانتوس من أنجولا كمساعد أول، وإريك ايمافو من بنين كمساعد ثاني، بينما سيكون البنيني لويس ديجندو حكمًا رابعًا.

لا ننسى دور التقنية المساعدة في الحكم، حيث سيكون الحكم الغاني دانيال لاريا في غرفة تقنية الفيديو (VAR)، وسيعاونه الحكمة الرواندية سليما ميكونسانجا.

تشكيلة الاهلي امام مازيمبي اليوم

ومن المتوقع أن يُعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي عن تشكيلته المتوقعة لهذه المباراة الهامة، حيث من المحتمل أن يكون التشكيل كالتالي:

– حراسة المرمى: مصطفى شوبير
– خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هاني
– خط الوسط: كريم نيدفيد، أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية
– خط الهجوم: رضا سليم، بيرسى تاو، كهربا

وإليكم تشكيلة الاهلي ضد مازيمبي :

تشكيلة الاهلي ضد مازيمبي
تشكيلة الاهلي ضد مازيمبي

في المقابل ، إليكم تشكيلة مازيمبي ضد الاهلي :

تشكيلة مازيمبي ضد الاهلي
تشكيلة مازيمبي ضد الاهلي

يُذكر أن الحكم باسيفيك ندابيها وينيمانا سبق وأدار مباراة واحدة للنادي الأهلي في البطولة القارية، وهي نهائي نسخة 2021 ضد كايزر تشيفز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.