قناة تنقل مباراة النادي الافريقي واكاديميكا لوبيتو اليوم على النايل سات .. تعرف على القنوات الناقلة لمواجهة الجولة السادسة من الكونفدرالية مجانا

admin3 مارس 2024آخر تحديث :
قناة تنقل مباراة النادي الافريقي واكاديميكا لوبيتو اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة التونسية عن هوية قناة تنقل مباراة النادي الافريقي واكاديميكا لوبيتو اليوم حيث منذر الكبير، مدرب النادي الإفريقي، أكد في تصريحاته يوم السبت أهمية مباراة الفريق في الجولة السادسة والأخيرة من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي أمام أكاديميكا لوبيتو الأنغولي. أكد المدرب أن الفوز ضروري لتأهل الفريق إلى دور الثمانية، مشيراً إلى أن الفريق سيواجه تحدٍ كبيراً ويحتاج إلى دعم جماهيره.

في مقابلة صحفية عُقدت في قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب حمادي العقربي برادس، أكد الكبير أن جميع اللاعبين على علم بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم وأنهم سيخوضون المباراة بعزيمة كبيرة للتأهل إلى ربع النهائي. وحذر من خطورة استهتار الفريق بالمنافس الأنغولي، الذي تعززت قوته مؤخراً بوجود لاعبين جدد.

وشدد على أن الهزيمة الأخيرة أمام “دريمز آف سي الغاني” كان لها تأثير كبير على الفريق، لكنه أشار إلى أن النادي الإفريقي يستحق التأهل بناءً على أدائه وجهوده خلال مرحلة المجموعات. كما كشف عن غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابة، لكنه أكد توفر بدائل جاهزة.

قناة تنقل مباراة النادي الافريقي واكاديميكا لوبيتو اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي واكاديميكا لوبيتو اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق نوفل باشي والوطنية 1 الأرضية.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
قناة تنقل مباراة النادي الافريقي واكاديميكا لوبيتو
قناة تنقل مباراة النادي الافريقي واكاديميكا لوبيتو
القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي واكاديميكا لوبيتو اليوم
القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي واكاديميكا لوبيتو اليوم

من جهته، أعرب لاعب الفريق بسام الصرافي عن استعداده وزملائه للمباراة، مشيراً إلى أهمية تحقيق الفوز للتأهل إلى ربع النهائي. أكد على جاهزية الفريق للتغلب على ضغط المواجهة المصيرية، رغم الهزيمة السابقة.

في ختام تصريحاته، دعا الكبير جماهير النادي الإفريقي للحضور بكثافة ودعم الفريق طوال فترة المباراة، معبراً عن ثقته في أن الفريق سيسعى لتحقيق التوازن بين الأداء والنتيجة. تجدر الإشارة إلى أن المباراة ستقام يوم الأحد على ملعب حمادي العقربي برادس بإدارة الحكم الإيفواري كلامون فرونكلان، انطلاقاً من الساعة الخامسة مساءً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.