نتيجة مباراة الاردن ولبنان اليوم .. تعرف على ملخص مجريات المقابلة بين النشامى ومنتخب الارز

admin28 ديسمبر 2023آخر تحديث :
نتيجة مباراة الاردن ولبنان اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأردنية واللبنانية على حد السواء عن نتيجة مباراة الاردن ولبنان اليوم في تجربة قوية ودية أقيمت في لبنان حيث تقدم المنتخب الأردني بالتقدم في البداية عبر هدف من إمضاء حمزة الدردور في الدقيقة الخامسة، إلا أن المنتخب اللبناني استعاد توازن اللقاء ونجح في التعادل بهدف سجله محمد حيدر في الدقيقة الثلاثين.

يأتي هذا اللقاء ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في النسخة القادمة من كأس آسيا لكرة القدم، التي ستُقام في قطر في بداية العام المقبل. يتطلع الفريقان إلى تحسين أدائهما وتجهيز اللاعبين قبل الانطلاق الرسمي للبطولة الآسيوية الكبرى.

نتيجة مباراة الاردن ولبنان اليوم

وفي الوقت القاتل من اللقاء، أسفرت جهود نور منصور عن هدف التأهل للمنتخب اللبناني في الدقيقة 90+3، حيث انتهت المباراة بفوز المنتخب اللبناني 2-1.

نتيجة مباراة الاردن ولبنان
نتيجة مباراة الاردن ولبنان
نتيجة مباراة لبنان والاردن
نتيجة مباراة لبنان والاردن

رغم هذه الخسارة، يستعد المنتخب الأردني للعودة إلى عمان للمشاركة في مباراة أخرى أمام المنتخب الأولمبي، ثم يتجه إلى قطر لمواجهة المنتخب المحلي يوم 5 يناير.

تقع المنتخب الأردني في المجموعة الخامسة في كأس آسيا، إلى جانب كوريا الجنوبية وماليزيا والبحرين، في حين يشارك المنتخب اللبناني في المجموعة الأولى مع قطر والصين وطاجيكستان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.