معلق مباراة قطر ولبنان اليوم .. تعرف على قائمة المعلقين لمواجهة العنابي ضد منتخب الأرز في إفتتاحية أمم آسيا

admin12 يناير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة قطر ولبنان اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عن هوية معلق مباراة قطر ولبنان اليوم حيث  أن منتخبا قطر ولبنان يفتتحان مشوارهما في بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، حيث سيلتقيان في مباراة الافتتاح يوم الجمعة على ملعب لوسيل، في لحظة مهمة للفريقين في سعيهما للتألق في هذه البطولة الكبيرة.

يدخل منتخب قطر هذه المباراة وهو يستعد لمواجهة صعبة، ولكنه يحمل ميزة اللعب على أرضه وأمام جمهوره الذي يمكن أن يكون عامل داعم مهم. يسعى العنابي إلى بداية قوية في حملة الدفاع عن اللقب الآسيوي الذي فاز به في النسخة السابقة في الإمارات عام 2019. يرغب الإسباني ماركيز لوبيز، مدرب منتخب قطر، في تفادي أي نتائج سلبية في مباراة الافتتاح.

يعتمد منتخب قطر على لاعبين بارزين مثل حسن الهيدوس، القائد الذي يتمتع بالخبرة والمهارة. كما يعول على لاعبين هجوميين مثل أكرم عفيف والمعز علي لتسجيل الأهداف. المهاجم المتألق المعز علي يتصدر قائمة الهدافين في المنتخب.

معلق مباراة قطر ولبنان اليوم

وبخصوص معلق مباراة قطر ضد لبنان فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • حماد العنزي ومحمد حسين على اس اس سي سبورت 1 اتش دي.
  • عصام الشوالي على بي ان سبورت اسيا اتش دي.
  • محمد الشامسي على ابو ظبي الرياضية اسيا 1 اتش دي.
  • سلطان اليعقوبي على دبي الرياضية اسيا اتش دي.
  • خليل البلوشي على الكأس 1 اكسترا اتش دي.
  • منتصر الازهري على الكأس 2 اكسترا اتش دي .
  • سالم السالمي على الرابعة 1 اتش دي .
  • مناف الحميداوي على الرابعة 2 اتش دي.
معلق مباراة قطر ولبنان
معلق مباراة قطر ولبنان

من الجدير بالذكر أن هذه المواجهة بين قطر ولبنان هي نسخة مكررة من لقاء الفريقين في بطولة كأس آسيا 2019، حيث فاز منتخب قطر في ذلك الوقت بهدفين دون رد.

على الجانب الآخر، يتطلع مدرب منتخب لبنان، ميودراج رادولوفيتش، إلى تحقيق مفاجأة والظهور بأداء قوي في هذا اللقاء الهام أمام بطل البطولة. يعول رادولوفيتش على حارس المرمى مصطفى مطر والمهاجم حسن معتوق لقيادة الفريق نحو النجاح في هذا اللقاء.

تأتي هذه المباراة في إطار الاستعداد لكأس آسيا، وتعتبر مناسبة للمنتخبين لإثبات جاهزيتهما وتحقيق بداية ناجحة في المسابقة القارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.