موعد مباراة الفيصلي القادمة ضد شباب العقبة اليوم 5 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة الدوري الاردني مع المعلق – الجولة 16

admin3 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة الفيصلي وشباب العقبة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاردنية عن موعد مباراة الفيصلي القادمة ضد شباب العقبة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 16 من منافسات الدوري الاردني لكرة القدم حيث بينما يدخل فريق الفيصلي، المحتل للمركز الثاني برصيد 36 نقطة، في مواجهة حاسمة أمام شباب العقبة، الذي يحتل المركز الخامس برصيد 22 نقطة، يتطلع الفريق إلى تحقيق الفوز بكل قوة وإصرار ليبقى على بعد خطوة واحدة فقط من المتصدر، فريق الحسين، في جدول الترتيب العام للدوري. ستقام هذه المباراة الحاسمة يوم الجمعة المقبل على أرضية ملعب تطوير العقبة.

مع أن العقبة تستضيف لأول مرة مباراة على أرضها البيتية، إلا أنه من الواضح أن الفوز لن يكون أمرًا سهلاً. فقد تمكن الفريق من خطف تعادل ثمين في المواجهة السابقة بينهما في مباراة الذهاب، ويطمح الآن لمواصلة سلسلة الانتصارات بعد تحقيقه فوزاً مهماً على فريق مغير السرحان في الجولة الماضية.

من جانبه، يعيش فريق الفيصلي أفضل الأوقات، حيث تمكن من تحقيق انتصار مهم على منافسه التقليدي فريق الوحدات في المباراة الأخيرة، ويسعى الآن للحفاظ على هذا الزخم الإيجابي وتحقيق المزيد من الانتصارات المتتالية في مرحلة الإياب من الدوري.

موعد مباراة الفيصلي القادمة ضد شباب العقبة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الفيصلي وشباب العقبة اليوم الجمعة 5 ابريل 2024 م على الساعة 19.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.30 مساءا بتوقيت الأردن والمملكة العربية السعودية ، الساعة 23.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي وشباب العقبة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي وشباب العقبة اليوم فستكون الاردن الرياضية اتش دي.

  • الأردن الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11958 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
Nilesat 201 7 غرب 12034 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الفيصلي وشباب العقبة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.