القنوات الناقلة لمباراة الوداد اليوم ضد سيمبا .. تعرف على اين تنقل المواجهة في دوري أبطال أفريقيا مع الترددات

admin9 ديسمبر 2023آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الوداد اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة المغربية عن القنوات الناقلة لمباراة الوداد اليوم حيث أن عبد الحق بن شيخة يعتبر واحدًا من أكثر المدربين الأجانب التي واجهها الوداد في تاريخه، حيث سيكون له المواجهة رقم 16 ضد الفريق المغربي في مباراة اليوم على استاد مراكش. يشرف بن شيخة هذه المرة كمدرب لفريق سيمبا التنزاني في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

سجلت أرقام بن شيخة أمام الوداد فوزًا في 4 مباريات، بينما خسر في 4 آخرين، وكانت 7 مواجهات قد انتهت بالتعادل. يظهر بن شيخة للمرة الثالثة كمدرب يواجه الوداد على الساحة القارية، حيث فاز في المواجهتين الأوليين كمدرب لمولودية الجزائر ونهضة بركان.

كما قاد بن شيخة نهضة بركان للتتويج بالسوبر الإفريقي على حساب الوداد بفوزه 2-0 في ملعب مولاي عبد الله بالرباط. تثير هذه الإحصائيات قلق الوداد قبل المواجهة المهمة، حيث يسعى لتحقيق الانتصار لتعويض الخسارتين الأوليتين وتفادي استمرار سلسلة نتائج سلبية أمام بن شيخة في البطولات الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد اليوم

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الوداد وسيمبا اليوم هي قناة بي ان سبورت 6 اتش دي ويعلق عليها المعلق المغربي جواد بدة إضافة إلى قناة المغربية الرياضية الارضية اتش دي ويعلق عليها هشام فرج.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وسيمبا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الوداد وسيمبا اليوم

وإليكم ترددات القناة الناقلة لمباراة الوداد اليوم :

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • الرياضية الارضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 3A 23.5 شرق 11617 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Astra 3A 23.5 شرق 11569 أفقي 9500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

من جانب آخر ، أصدرت لجنة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قرارًا يلزم الوداد البيضاوي بدفع تعويض قدره 250 ألف دولار للمهاجم الكونغولي والتر بواليا. يأتي هذا القرار بسبب عدم مشاركة بواليا في أي مباراة مع الوداد، بعد توقيعه على العقود الصيف الماضي.

رغم توقيع بواليا على العقود، لم يتمكن من المشاركة بسبب عودة السنغالي سامبو جونيور لصفوف الفريق. وقد فاز بواليا بالحكم لصالحه كتعويض عن الإخلال بالعقد دون سبب عادل، وتم تحديد تعويض بقيمة 250 ألف دولار، بالإضافة إلى دفع فائدة بنسبة 5% على المبلغ سنويًا اعتبارًا من 28 سبتمبر 2023 حتى تاريخ السداد.

وقال مصدر إن بواليا نجح في استغلال الوضع، وفاز بحكم بقيمة 250 ألف دولار، لينضم إلى حكم النيجيري ميشيل بابا توندي في إجمال المبالغ التي يجب دفعها من قبل الوداد.

وفيما يتعلق بحكم الإيفواري الشيخ كومارا، يسعى لتسوية ودية مع الوداد، ولكن هناك أحكامًا أخرى يجب دفعها، وإذا لم يتم تسوية وضعه، فسيتعين على الوداد دفع هذه الأموال أيضًا لتجنب منعه من إبرام صفقات جديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.