معلق مباراة المغرب وجنوب افريقيا اليوم .. تعرف على معلقي مواجهة قمة دور 16 من كأس الأمم الأفريقية

admin30 يناير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة المغرب وجنوب افريقيا اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأفريقية عموما والكرة المغربية خصوصا عن هوية معلق مباراة المغرب وجنوب افريقيا اليوم حيث في مواجهة مرتقبة، يتقدم منتخب المغرب لمواجهة نظيره جنوب أفريقيا اليوم الثلاثاء، على أرض ملعب “لاورينت بوكو”، ضمن فعاليات دور الستة عشر في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 التي تُقام حاليًا في كوت ديفوار حتى الحادي عشر من فبراير.

وتجسد هذه المواجهة المثيرة المواجهة العاشرة بين المغرب وجنوب أفريقيا في تاريخ كرة القدم، حيث حقق منتخب الأسود الأطلسي انتصارين، بينما تمكن المنتخب البافانا بافانا من الفوز في ثلاث مناسبات، وانتهت باقي المواجهات بالتعادل.

التاريخ الأول للقاء بين المنتخبين كان في عام 1998 في نهائيات كأس أمم أفريقيا، حيث سيطر المنتخب الجنوب أفريقي بفوز قوي بنتيجة 1-2.

معلق مباراة المغرب وجنوب افريقيا اليوم

وبخصوص معلق مباراة المغرب اليوم ضد جنوب افريقيا فقد تم إسناد المهمة كالتالي :

  • جواد بدة على بي ان سبورت افكون 1 اتش دي وبي ان سبورت افكون 2 اتش دي.
  • تعليق انجليزي على بي ان سبورت افكون 3 اتش دي.
  • تعليق فرنسي على بي ان سبورت افكون 4 اتش دي.
  • هشام فرج على المغربية الرياضية الارضية اتش دي.
معلق مباراة المغرب وجنوب افريقيا اليوم
معلق مباراة المغرب وجنوب افريقيا اليوم

وعلى الجانب الآخر، استطاع المنتخب المغربي تحقيق أول انتصار له على جنوب أفريقيا في عام 2019، بفوز بينما طهر في إطار نهائيات كأس الأمم الإفريقية. وأضاف المنتخب الوطني انتصارا ثانيا له في 2022، في ذهاب تصفيات كأس الأمم الإفريقية لعام 2023 في كوت ديفوار، بنتيجة 2-1.

وفي يونيو الماضي، نجحت جنوب أفريقيا في تحقيق انتصار جديد على أسود الأطلس، بثنائية مقابل هدف، في إياب تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.