القناة الناقلة لمباراة النجم الساحلي اليوم ضد بيترو اتلتيكو الانغولي في الجولة الثانية من دوري الأبطال مع التعليق

admin2 ديسمبر 2023آخر تحديث :
القناة الناقلة لمباراة النجم الساحلي

يبحث الكثير من عشاق نادي النجمة الساحلية في تونس عن القناة الناقلة لمباراة النجم الساحلي اليوم حيث استعد النجم الساحلي بفارغ الصبر لمواجهة بيترو أتليتيكو الأنغولي في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في رابطة أبطال أفريقيا، حيث أنهى تحضيراته يوم الجمعة.

تتسم قائمة النجم الساحلي بغياب اللاعب جاك مبي الكاميروني بسبب تراكم الإنذارات، وكذلك غياب الظهير الأيسر غفران النوالي بسبب إصابة عضلية. يعود اللاعب المالي صومايلا سيديبي لتعزيز التشكيلة بعد غيابه في المباراة السابقة بسبب عقوبة الإنذار.

القناة الناقلة لمباراة النجم الساحلي

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وبيترو اتلتيكو الانغولي اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 8 اتش دي ويعلق عليها المعلق التونسي نوفل باشي.

  • beIN Sports HD 8
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
القناة الناقلة لمباراة النجم الساحلي ضد بيترو اتلتيكو
القناة الناقلة لمباراة النجم الساحلي ضد بيترو اتلتيكو

تشير الأخبار إلى أن المباراة ستكون تحديًا صعبًا للنجم الساحلي، خاصة بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام الترجي الرياضي. ويتطلع الفريق إلى تحقيق الفوز وتعويض النقاط المفقودة.

تقام المباراة في ملعب حمادي العقربي برادس في تونس، وستنطلق في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس. يأمل النجم الساحلي في تحقيق الانتصار للارتقاء في ترتيب المجموعة وتحسين أدائه في المسابقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.