وفد ألعاب القوى الإماراتي يصل ريو

ناصر بن محمد9 أغسطس 2016آخر تحديث :
وفد ألعاب القوى الإماراتي يصل ريو

حل وفد الإمارات لألعاب القوى لمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية وذلك للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية ريو 2016 وتضم القائمة كلا من لاعب المسافات الطويلة سعود جاسم الزعابي والعداءة إلهام بيتي للمشاركة في سباق 1500 متر جري والعداءة علياء محمد سعيد صاحبة إختصاص سباق 10 آلاف متر جري لتنطلق المنافسات يوم الخميس المقبل .

هذا وقد حث رئيس الإتحاد الإماراتي وعضو الإتحاد الدولي لألعاب القوى المستشار أحمد الكمالي الرياضيين على بذل أقصى جهد لهم لتحقيق نتائج جيدة ورفع إسم الإمارات عاليا في التظاهرة متمنيا لهم التوفيق ومشيرا لكون إتحاد ألعاب القوى لن يدخر جهدا في توفير جميع الإمكانيات لإعداد هؤلاء الرياضيين بالشكل المطلوب وذلك تنفيذا لخطط الإتحاد في بعث روح جديدة في هذا الإختصاص.

وفي جانب آخر قام الإتحاد الإماراتي بإمضاء إتفاقية توأمة مع الإتحاد الأمريكي في شخص المستشار أحمد الكمالي وستيفاني هاي تاور من الجانب الأمريكي في ريو البرازيلية وقد نصت الإتفاقية على الإستفادة من الإمكانيات الموجودة لدى الطرفين والقيام بمعسكرات مجمعة.

ويذكر أنه قد تمت دعوة رئيس الإتحاد الأمريكي لزيارة دولة الإمارات وحضور فعاليات ماراطون دبي في شهر كانون / يناير القادم في حين تم تقديم دعوة للإتحاد الإماراتي وذلك لإرسال مجموعة من الإداريات للإطلاع على التقنيات التدريبية عن كثب والقيام بتأهيلهم في حقل ألعاب القوى على الطريقة الأمريكية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.