موعد مباراة السد والغرافة اليوم 6 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة قمة الدوري القطري مع المعلق – الجولة السادسة عشر

admin5 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة السد والغرافة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة القطرية عن موعد مباراة السد والغرافة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 16 من منافسات الدوري القطري دوري نجوم قطر لكرة القدم حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم يوم الأربعاء نحو مباراة القمة المثيرة بين النوادي الكبيرة، السد والغرافة، في إطار الجولة السادسة عشر من دوري نجوم إكسبو. يتصدر السد قائمة الترتيب برصيد 35 نقطة، متفوقًا بفارق 5 نقاط عن الغرافة، صاحب المركز الثاني برصيد 30 نقطة.

الفوز بالمباراة يمثل للسد فرصة لتعزيز مكانته في صدارة الجدول، حيث يسعى الفريق لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي بعد تفوقه الأخير على نادي قطر بثلاثية نظيفة. يأتي هذا اللقاء بعد تعادل السد مع الوكرة في المباراة السابقة، حيث يسعى لاستعادة التوازن والثقة في مشواره بالدوري.

موعد مباراة السد والغرافة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة السد والغرافة اليوم الاربعاء 6 مارس 2024 م على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.00 مساءا بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السد والغرافة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة السد والغرافة اليوم فستكون بي ان سبورت 5 اتش دي بتعليق عامر الخوذيري والكأس 3 اتش دي بتعليق خالد الحدي.

  • beIN Sports HD 5
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • الكأس 3 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11919 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

من جهتها، تعد مباراة الغرافة فرصة حاسمة للفريق لتقليص الفارق مع السد، والمنافسة بقوة على صدارة الجدول. يحمل الغرافة رصيد 30 نقطة ويدخل المباراة بعد فوز مثير على حامل اللقب، الدحيل، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة السابقة. هذا الانتصار أعاد الروح والثقة لصفوف الغرافة بعد التعثر الذي تعرض له أمام الأهلي قبل ذلك.

تأتي هذه المواجهة لتجسد الصراع المباشر بين نجمي الدوري حاليًا، أكرم عفيف من السد والجزائري ياسين إبراهيمي من الغرافة. يتصدر النجمان قائمة الهدافين برصيد 17 هدفًا لكل منهما، بعد أن أبدع كل لاعب في تسجيل “هاتريك” في آخر مباراة لفريقه. يعد هذا اللقاء فرصة للاستمتاع بأداء النجمين ورؤية من سيتفوق في الصراع على لقب هداف الدوري في الفترة الحالية.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة السد والغرافة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.