تشكيلة الاردن اليوم ضد طاجيكستان .. تعرف على إختيارات الحسين عموتة لمواجهة النشامى في ربع نهائي أمم آسيا

admin2 فبراير 2024آخر تحديث :
تشكيلة الاردن اليوم ضد طاجيكستان

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأردنية عن تشكيلة الاردن اليوم ضد طاجيكستان حيث عاد النجم الأردني نور الروابدة إلى التشكيلة الأساسية للفريق الوطني، استعدادًا لمواجهة قوية أمام منتخب طاجيكستان في دور الثمانية لبطولة كأس آسيا لكرة القدم، التي تستضيفها دولة قطر.

لم يشارك الروابدة إلا في المباراة الأولى أمام ماليزيا، حيث غاب عن الملاعب في المواجهات الثلاث الأخيرة أمام كوريا الجنوبية، والبحرين، والعراق. وفي خطوة استراتيجية حكيمة، تم استدعاء الروابدة لتعويض نجم وسط الفريق نزار الرشدان الذي يغيب بسبب تراكم الإنذارات.

وأكد المدرب العربي الحسين عموتا على القوة والخبرة التي يمتلكها الروابدة في وسط الميدان، حيث سيشكل إضافة قوية لخط وسط النشامى. ومن المتوقع أن يقدم اللاعب أداءً رائعًا ويكون عنصرًا محوريًا في استراتيجية الفريق لتحقيق النجاح في هذه المرحلة المهمة من البطولة.

تشكيلة الاردن اليوم ضد طاجيكستان

وفيما يخص تشكيل الفريق، فقد اختار المدرب العموتا تشكيلة قوية تضم العديد من النجوم البارعين. في حراسة المرمى، يستمر يزيد أبو ليلى في تألقه، بينما يتكون خط الدفاع من عبدالله نصيب، يزن العرب، احسان حداد، وسالم العجالين.

وفي وسط الميدان، سيشارك رجائي عايد إلى جانب نور الروابدة، محمود مرضي، موسى التعمري، وعلي علوان. في خط الهجوم، يتولى يزن النعيمات مهمة التسجيل، مع دعم قوي من خلفه.

وإليكم تشكيلة الاردن ضد طاجيكستان :

تشكيلة طاجيكستان ضد الاردن
تشكيلة طاجيكستان ضد الاردن

في المقابل إليكم تشكيلة طاجيكستان ضد الاردن :

تشكيلة طاجيكستان ضد الاردن
تشكيلة طاجيكستان ضد الاردن

تجدر الإشارة إلى أن منتخب طاجيكستان سيكون خصمًا قويًا، ولكن النشامى يدخلون المباراة بتشكيلة قوية وروح قتالية عالية، مما يجعلهم جاهزين لتحقيق الفوز والتأهل إلى المراحل المتقدمة من البطولة القارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.