معلق مباراة سوريا والهند اليوم .. تعرف على صاحب المصدح لمواجهة نسور قاسيون الحاسمة في كأس الأمم الآسيوية

admin23 يناير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة سوريا والهند اليوم

يبحث الكثير من عشاق نسور قاسيون عن هوية معلق مباراة سوريا والهند اليوم حيث المنافسة تشتعل في الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس آسيا قطر 2023، ومن بين المباريات المثيرة يلتقي منتخب سوريا مع الهند في مواجهة تاريخية تعد الأولى بين الفريقين في نهائيات البطولة.

تأكد تأهل منتخب أستراليا إلى دور الستة عشر، ولكن المنافسة على تحقيق التأهل تبقى شرسة بين أوزبكستان، سوريا، والهند. في هذا التقرير، سنلقي الضوء على بعض الحقائق والأرقام المثيرة حول مواجهة سوريا والهند.

يتطلع المنتخب السوري لتجاوز محنته في التهديف، حيث فشل في تسجيل أهداف في أربع من آخر خمس مباريات بالبطولة. الأمر الذي قد يكون تحديًا كبيرًا أمام فريق الهند، الذي بدوره يسعى لتفادي خسارته الخامسة على التوالي، وهي سلسلة لم يشهدها المنتخب الهندي من قبل.

معلق مباراة سوريا والهند اليوم

وبخصوص معلق مباراة سوريا اليوم ضد الهند فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • سليمان الشريف على اس اس سي سبورت 1 اتش دي.
  • احمد البلوشي على بي ان سبورت اسيا 1 اتش دي.
  • حازم عبدالسلام على ابو ظبي الرياضية اسيا 1 اتش دي.
  • سلطان اليعقوبي على دبي الرياضية اسيا اتش دي.
  • منتصر الازهري على الكأس 1 اكسترا اتش دي.
  • محمد قيس زوين على الرابعة 2 اتش دي.
معلق مباراة سوريا ضد الهند اليوم
معلق مباراة سوريا ضد الهند اليوم
معلق مباراة سوريا والهند
معلق مباراة سوريا والهند
مباراة سوريا والهند المعلق
مباراة سوريا والهند المعلق

أثار المدافع السوري أيهم أوسو انتباه الجميع بتشتيته للكرة بشكل استثنائي، حيث بلغ إجمالي تشتيتاته 14 مرة، وهو رقم يضعه في صدارة هذا الإحصاء، يشارك في هذا الإنجاز مع لاعب الإمارات بدر ناصر.

من جهة أخرى، أبرز الهندي سانديش جينجان في مواجهة أوزبكستان بتمريراته الرائعة، حيث قام بتوجيه 89 تمريرة، وهو أعلى رقم للاعب هندي في مباراة واحدة منذ عام 2011. يأتي هذا بعد أن كان معدل تمريراته في المبارتين السابقتين 61 تمريرة في كل مباراة، مما يظهر تأثيره الكبير في خط الوسط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.