نتيجة مباراة سوريا وايران اليوم .. تعرف على ملخص مجريات خروج نسور قاسيون المشرف من كأس الأمم الآسيوية

admin31 يناير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة سوريا وايران اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السورية عن نتيجة مباراة سوريا وايران اليوم حيث بفضل الأداء القوي وتفوق في ركلات الترجيح، نجح منتخب إيران في التأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا 2023، بعد مواجهة مثيرة وماراثونية مع منتخب سوريا في ملعب عبدالله بن خليفة في قطر اليوم الأربعاء.

نتيجة مباراة سوريا وايران اليوم

كانت المباراة مليئة بالتشويق، حيث استمر التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة (1-1)، قبل أن تحسم ركلات الترجيح الفائز النهائي بنتيجة (5-3) لصالح إيران. أظهرت الفرق جهوداً كبيرة على الملعب، ولكن المنتخب الإيراني استفاد من هدف مهدي طارمي في الدقيقة 34 من ركلة جزاء.

تألق حارس سوريا، أحمد مدنية، بشكل ملفت وأبعد عدة تسديدات خطيرة من مرماه، مما حافظ على آمال فريقه في التأهل. وفي الدقيقة 64، نجح عمر خريبين في إدراك التعادل لصالح سوريا من ركلة جزاء.

مع هذه النتيجة الصعبة، يتأهل منتخب إيران إلى ربع النهائي حيث سيواجه اليابان في مواجهة مرتقبة يوم السبت المقبل. بدأت المباراة بسيطرة واستحواذ من جانب إيران الذي كان يسعى لتحقيق التقدم في وقت مبكر، ورغم إبعاد لاعبي سوريا للخطورة، إلا أن التسجيل جاء عبر طارمي من ركلة جزاء في الدقيقة 34.

شهدت اللقاء لحظات مثيرة، حيث أبدع حارس سوريا في التصدي لتسديدات متقدمة من لاعبي إيران، وأحبط محاولاتهم. بالرغم من تألقه، لم يستطع مدنية منع هدف التعادل لصالح سوريا في الدقيقة 64.

نتيجة مباراة سوريا وايران اليوم
نتيجة مباراة سوريا وايران اليوم

بهذه الفوز الصعب، يستعد منتخب إيران لمواجهة اليابان في ربع النهائي، حيث يطمح الفريق في مواصلة مسيرته الناجحة في البطولة والتقدم نحو المراحل النهائية بإظهار أداء قوي وتحقيق الانتصارات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.