تشكيلة قطر اليوم ضد ايران .. تعرف على إختيارات لوبيز ضد غالينوي لمواجهة الأدعم ضد تيم ميلي في نصف نهائي كأس أمم آسيا

admin7 فبراير 2024آخر تحديث :
تشكيلة قطر اليوم ضد ايران

يبحث الكثير من عشاق الكرة القطرية عن تشكيلة قطر اليوم ضد ايران حيث في تصريحاته الحديثة، أكد المدرب الإسباني ماركيز لوبيز، المشرف على الفريق الوطني القطري، على صعوبة المواجهة المرتقبة أمام المنتخب الإيراني في نصف نهائي بطولة كأس آسيا قطر 2023، مشددًا على أهمية اللقاء وتكافؤ الحظوظ بين الفريقين. وفي المؤتمر الصحفي قال لوبيز: “نحن على بُعد مباراة واحدة فقط من الوصول إلى المباراة النهائية، وندرك جميعًا صعوبة المباراة، ولكن حظوظنا متساوية”.

وأكد المدرب الإسباني أن جميع اللاعبين في جاهزية تامة للتحدي الكبير، معبرًا عن احترامه الكامل للفريق الإيراني. وفيما يتعلق بخط هجوم المنتخب الإيراني، أشار لوبيز إلى أنه سيعمل جاهدًا على إيقافه والتعامل معه بشكل فعّال، مُبرزًا أهمية دراسته لمنافس قوي يعد واحدًا من أبرز المنتخبات في آسيا.

تشكيلة قطر اليوم ضد ايران

وفيما يتعلق بالتفكير في نتيجة المباراة، أوضح لوبيز أنهم يسعون بكل قوة لتحقيق الفوز والتأهل للنهائي، دون النظر إلى فكرة الركلات الترجيحية. ورفض التركيز على هوية الحكم أو أي تفاصيل أخرى غير مهمة، مؤكدًا أن انشغاله يكون فقط بتجهيز فريقه للمواجهة المرتقبة.

وإليكم تشكيلة قطر ضد ايران اليوم :

تشكيلة قطر ضد ايران اليوم
تشكيلة قطر ضد ايران اليوم

في المقابل إليكم تشكيلة ايران ضد قطر :

تشكيلة ايران ضد قطر
تشكيلة ايران ضد قطر

من ناحية أخرى، أعرب طارق سلمان، مدافع المنتخب القطري، عن تفاؤل اللاعبين وتحفيزهم الكبير لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية، ووصف المباراة المرتقبة بأنها “صعبة” أمام فريق إيران القوي. وفي تصريحه قال: “نحن سنخوض المباراة بهدف واحد فقط، وهو الانتصار والصعود للنهائي، وهذا يتطلب منا بذل أقصى جهدنا وتحفيزنا”.

وأكد سلمان أهمية التركيز الكامل منذ بداية المباراة لتجنب الوقوع في أخطاء قد تكون مكلفة، مشيرًا إلى الدور الكبير الذي يلعبه جمهور قطر في دعم الفريق، مؤكدًا أن الجماهير القطرية تلعب دورًا حاسمًا في تحفيز اللاعبين خلال المواجهة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.