موعد مباراة الغرافة القادمة ضد معيذر اليوم 11 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة الفهود في دوري نجوم قطر مع المعلق – الجولة 17

admin11 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الغرافة ومعيذر

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة القطرية عن موعد مباراة الغرافة القادمة ضد معيذر اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 17 من منافسات دوري نجوم قطر لكرة القدم حيث أكد المدرب البرتغالي بيدرو مارتينيز، قائد فريق الغرافة، على جاهزية فريقه لمواجهة معيذر في الجولة 17 من الدوري القطري خلال المؤتمر الصحفي اليوم. وفي تصريحاته، أكد مارتينيز أن المباراة تعد مهمة بشكل خاص، كما أنها تمثل إحدى اللحظات الحاسمة في سباق المنافسة على اللقب.

“نحن على علم بأهمية المباراة، حيث ننظر إليها كمواجهة نهائية في إطار سباقنا نحو التتويج بالبطولة. لدينا سبع مباريات نهائية أمامنا، وفي هذه المرحلة، لا يوجد بديل أمامنا سوى تحقيق الانتصارات.” وأشار المدرب إلى أهمية التركيز والتفرغ لتحقيق الفوز في تلك المواجهات الحاسمة.

وفيما يتعلق بخصم الفريق القادم، معيذر، أكد مارتينيز على أهمية احترام كل المنافسين، مشيراً إلى أن معيذر يعد فريقاً جيداً، وأن تحسن أدائهم في الجانب الدفاعي يجعل المواجهة تحمل طابع التحدي. “علينا أن نظهر احترامنا للخصم، وندرك أن المباراة لن تكون سهلة،” أضاف المدرب.

وفي سياق متصل، أثنى مارتينيز على الأجواء الإيجابية داخل الفريق، ووصف المعنويات بأنها في أوجها، معبراً عن تقديره للدعم الكبير الذي يحظى به الفريق من الجماهير. وأعرب عن أمله الكبير في تحقيق طموحات الجماهير وإسعادهم خلال هذا الموسم المثير.

من ناحية أخرى، أكد يوسف سعيد، لاعب الغرافة، أن الاستعدادات لمباراة معيذر كانت تسير بشكل عادي، معرباً عن أهمية التركيز على الأداء الشخصي لضمان خروج الفريق بصورة جيدة وحصد النقاط الثلاث. “علينا أن نكون مركزين كلاعبين، لكي نخوض المباراة بشكل إيجابي ونحقق النتائج الإيجابية التي نسعى إليها.”

في المقابل ، أكد المدرب الأوروجواياني خورخي دا سيلفا، مدرب فريق معيذر، على التحديات الكبيرة التي تنتظر فريقه في المباراة المقبلة أمام الغرافة، في إطار الجولة السابعة عشرة من الدوري القطري. وأوضح دا سيلفا خلال المؤتمر الصحفي اليوم أن المباراة مع الغرافة ستكون معقدة، وعليهم تبني استراتيجية حذرة أمام لاعبي الفريق الخصم. يشدد المدرب على ضرورة تقديم أداء تكتيكي محكم، يتضمن التحكم في المساحات داخل الملعب وعرقلة استحواذ الخصم على الكرة.

وأضاف دا سيلفا: “يجب علينا استغلال كل الفرص المتاحة خلال المباراة، وتحقيق توازن بين الدفاع والهجوم”. يتطلع المدرب إلى تحقيق أداء جيد والخروج بنتيجة إيجابية، معبرًا عن رغبته في تعزيز مكانة الفريق في جدول ترتيب الدوري.

وشدد دا سيلفا على أن الاستعدادات للمواجهة جرت بشكل مكثف، وأن جميع اللاعبين يدركون المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقهم في هذا السياق. وفي ختام كلمته، أكد أهمية تحقيق الفوز لتحسين وضع الفريق في الترتيب العام، حيث يحتل معيذر المركز الحادي عشر قبل الأخير برصيد 11 نقطة.

من جانبه، أكد لاعب فريق معيذر، معتز البسطامي، أن المباراة أمام الغرافة تعتبر تحديًا كبيرًا. وأشار إلى قوة الفريق الخصم داخل الملعب، مؤكدًا أهمية التركيز والهدوء في دخول اللقاء. وفي ختام تصريحاته، أكد البسطامي أن الفريق سيعمل على إغلاق مفاتيح لعب الغرافة والسيطرة على المباراة بشكل منظم، مع التركيز على جمع أكبر عدد من النقاط لتحقيق الابتعاد عن منطقة الخطر في الجدول الترتيبي.

موعد مباراة الغرافة القادمة ضد معيذر اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الغرافة ومعيذر اليوم الاثنين 11 مارس 2024 م على الساعة 18.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.30 مساءا بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية ، الساعة 22.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الغرافة ومعيذر اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الغرافة ومعيذر اليوم فستكون بي ان سبورت اتش دي بتعليق عامر الخوذيري والكأس 1 اتش دي بتعليق منتصر الازهري.

  • beIN Sports HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Türksat 5B 42 شرق 11305 عمودي 30000 DVB-S2 8PSK 2/3 ارديتو
  • الكأس 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11919 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الغرافة ومعيذر اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.