حجز تذاكر مباراة السد وقطر .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة قمة استاد جاسم بن حمد من الدوري القطري مع الأسعار

admin29 فبراير 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة السد وقطر

يبحث الكثير من عشاق الكرة القطرية عن رابط حجز تذاكر مباراة السد وقطر حيث تأكيدًا على أهمية المباراة المقبلة أمام نادي قطر في إطار الأسبوع الخامس عشر من دوري نجوم إكسبو، أكد وسام رزق، المدرب الرياضي لفريق السد، على الحماس الكبير الذي سيتحلى به اللاعبون وضرورة التركيز على التفاصيل الصغيرة. خلال المؤتمر الصحفي، أشار رزق إلى أن المباراة لن تكون سهلة وستعتمد على الجاهزية التامة للفريق.

وبين المدرب أن المباراة السابقة أمام الوكرة أصبحت من الماضي، وأنهم كجهاز فني عملوا جاهدين على تصحيح الأخطاء التي حدثت في تلك المباراة. وأكد على أن الفريق يلعب من أجل التتويج بلقب البطولة، مع التأكيد على جاهزيتهم البدنية والفنية والذهنية.

من جهة أخرى، تحدث اللاعب البرازيلي غيليرمي توريس عن أهمية تحقيق الانتصار في المواجهة المقبلة، مشيرًا إلى صعوبة المباراة ولكنه أعرب عن استعداد الفريق لتقديم أداء جيد والفوز.

حجز تذكرة مباراة السد وقطر
حجز تذكرة مباراة السد وقطر

حجز تذاكر مباراة السد وقطر

ويمكن حجز تذاكر مباراة قطر والسد عبر الموقع الرسمي للإتحاد القطري لكرة القدم من هنا حيث يمكن إختيار :

  • General Admission – عادية بسعر 10 ريال قطري.
  • Premium Seating – عادية بسعر 30 ريال قطري.
تذاكر مباراة السد وقطر
تذاكر مباراة السد وقطر

من ناحية أخرى، أكد المدرب البرتغالي هيليو سوزا من نادي قطر أن المواجهة ستكون صعبة للغاية بسبب مميزات فريق السد الرياضي وتصدره لترتيب الدوري. وأعرب عن التطلع لتحقيق نتيجة إيجابية، مشددًا على أهمية استغلال الفرص وتحقيق التطور في الأداء.

من جهته، أشار لاعب فريق قطر بين مالانغو إلى صعوبة المواجهة وأهمية تقديم أداء جماعي للفوز بالنقاط الثلاث. وأكد على ضرورة تقديم أداء جيد لتمثيل النادي بشكل لائق والخروج بالفوز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.