تشكيلة قطر اليوم ضد الصين .. تعرف على إختيارات لوبيز ضد أليكسندر يانكوفيتش لمواجهة الأدعم في كأس أمم آسيا

admin22 يناير 2024آخر تحديث :
تشكيلة قطر اليوم ضد الصين

يبحث الكثير من عشاق الكرة القطرية عن تشكيلة قطر اليوم ضد الصين حيث في تصريحاته ، أكد ماركيز لوبيز، المدرب الإسباني للمنتخب القطري، على استعداد فريقه لخوض مواجهة الصين في الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس أمم آسيا. وأشار لوبيز إلى أهمية تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث لضمان صدارة المجموعة والتأهل بأفضل طريقة.

رغم أن المنتخب القطري قد حسم تأهله في المجموعة الأولى، إلا أن لوبيز أكد أن الفريق سيظهر بأقصى قوته وتركيزه للمحافظة على تفوقه وتحقيق الفوز. يبرز المدرب أهمية احترام المنافسين وتقديم أفضل أداء في كل مباراة.

تشكيلة قطر اليوم ضد الصين

وفيما يتعلق بإمكانية إراحة لاعبين أساسيين، أوضح لوبيز أنه سيتخذ القرار الأمثل للفريق، مؤكدًا في الوقت نفسه أن اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة سيكونون من الطراز الأول.

وإليكم تشكيلة قطر ضد الصين :

تشكيلة قطر ضد الصين
تشكيلة قطر ضد الصين

في المقابل إليكم تشكيلة الصين ضد قطر :

تشكيلة الصين ضد قطر
تشكيلة الصين ضد قطر

يشير المدرب الإسباني إلى أهمية الصعوبة التي ستكون مواجهة الصين، مؤكدًا أنهم سيقابلون منتخبًا يسعى لتحقيق الفوز والبقاء في المنافسة. تظهر تصريحات لوبيز التركيز والتحفيز الذي يسعى به المنتخب القطري لتقديم أفضل أداء في مشواره في كأس أمم آسيا 2023.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.