القنوات الناقلة لمباراة سوريا اليوم ضد ميانمار .. تابع مواجهة نسور قاسيون في الجولة الثالثة من الدور الثاني من تصفيات كأس العالم 2026

admin21 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة سوريا اليوم ضد ميانمار

يبحث الكثير من عشاق الكرة السورية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة سوريا اليوم ضد ميانمار حيث في إطار الاستعدادات للتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، أنهى منتخب سوريا تدريباته الأخيرة في مدينة يانجون قبل مواجهة ميانمار يوم الخميس المقبل. تركزت التدريبات على الجانب البدني من خلال الجري الخفيف، بالإضافة إلى التركيز على الجوانب التقنية تحت إشراف المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وفيما يتعلق بتطوير مهارات حراس المرمى، قاد عصام الحضري، المدرب المختص في حراسة المرمى، تدريبات مكثفة للرباعي الحارسين، بمشاركة إلياس هدايا، الذي يلعب في الدوري السويدي ويشارك للمرة الأولى في معسكر منتخب سوريا. وقد شهدت التدريبات أيضًا مشاركة إيزاكيل العم بعدما حصل على راحة يوم الثلاثاء بسبب وصوله الطويل إلى ميانمار.

سيقام لقاء الذهاب في مدينة يانجون، بينما سيحتضن اللقاء الإياب ملعب الأمير فيصل بن فهد بالدمام في المملكة العربية السعودية، في يومي 21 و26 مارس/آذار على التوالي.

تميزت هذه الفترة التحضيرية لمنتخب سوريا بانضمام العديد من الوجوه الجديدة، مثل داليهو ايراندوست وإلياس هدايا ونوح شمعون، الذين شاركوا في المعسكر للمرة الأولى، بالإضافة إلى مشاركة النجم محمود داوود، لاعب شتوتجارت الألماني.

ومن الجدير بالذكر أن منتخب سوريا يحتل المركز الثالث بعد انتهاء جولتين من التصفيات، حيث يتساوى في النقاط مع منتخب كوريا الشمالية، لكنه يتأخر بفارق الأهداف. وسيكون لديه مباراتين مهمتين أمام منتخب ميانمار، الذي استقبل عشرة أهداف في مواجهتيه مع كوريا واليابان.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا اليوم ضد ميانمار

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة سوريا وميانمار اليوم فستكون منقولة عبر قناة سوريا دراما.

  • SYRIA DRAMA
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11938 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
Arabsat 5A 30.5 شرق 12672 أفقي 5820 DVB-S2 8PSK 5/6 مفتوح
Intelsat 19 166 شرق 12646 أفقي 28066 DVB-S 3/4 مفتوح

منافس سوريا المباشر، كوريا الشمالية، تحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف عن سوريا، وتنتظرها مباراتان صعبتان أمام المتصدر اليابان، الذي يحقق الانتصارات بشكل متواصل في التصفيات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.