معلق مباراة سوريا وايران اليوم .. من هو صاحب المصدح لمتابعة القمة الكروية الآسيوية بين نسور قاسيون وتيم ميلي

admin31 يناير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة سوريا وايران اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السورية عن هوية معلق مباراة سوريا وايران اليوم حيث يستعد منتخب سوريا لمواصلة مشواره التاريخي في كأس آسيا قطر 2023 عندما يواجه منتخب إيران يوم الأربعاء في دور الستة عشر. المواجهة المثيرة ستقام في استاد عبد الله بن خليفة في الدوحة، حيث يتطلع الفائز للتأهل لدور الربع النهائي لمواجهة الفائز من لقاء البحرين واليابان.

منتخب سوريا يسعى للمضي قدمًا في البطولة بعد أداء رائع في دور المجموعات، حيث نجح في التأهل لدور الستة عشر للمرة الأولى في تاريخه. وفي هذا السياق، صرح هيكتور كوبر، المدرب الأرجنتيني للفريق، بأن المباراة أمام إيران ستكون صعبة، وأكد على تطلع الفريق لتحقيق الفوز ومواصلة الرحلة الرائعة في البطولة. وأضاف كوبر أن الفريق يركز على التركيز وعدم الاستسلام حتى اللحظة الأخيرة.

فيما يتعلق بالتحضيرات للقاء مع إيران، أشار المدرب كوبر إلى أهمية عدم الاستسلام أمام الفريق الإيراني القوي والمنظم، مع التركيز على عدم تلقي الأهداف والبحث عن الطرق الفعّالة للتسجيل.

وفيما يتعلق بالمنافس الإيراني، يسعى منتخب إيران بقيادة مدربه أمير قلعة نويي للمضي قدمًا في البطولة بعد تحقيق ثلاث انتصارات متتالية في دور المجموعات. وأكد قلعة نويي على صعوبة المواجهة أمام سوريا وأهمية تجنب الأخطاء.

معلق مباراة سوريا وايران اليوم

وبخصوص معلق مباراة سوريا اليوم ضد ايران فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • عبدالله الحربي وعبدالعزيز السبر على اس اس سي سبورت 1 اتش دي.
  • حسن العيدروس على بي ان سبورت اسيا اتش دي.
  • بلال علام على ابو ظبي الرياضية اسيا 1 اتش دي.
  • دبي الرياضية اسيا اتش دي.
  • خالد الحدي على الكأس 1 اكسترا اتش دي.
  • هيكل الصغير على الكأس 2 اكسترا اتش دي.
  • نور الدين ايت علي على الرابعة 1 اتش دي والرابعة 2 اتش دي.
معلق مباراة سوريا ضد ايران اليوم
معلق مباراة سوريا ضد ايران اليوم
معلق مباراة سوريا وايران
معلق مباراة سوريا وايران
مباراة سوريا وايران المعلق
مباراة سوريا وايران المعلق

وفيما يتعلق بتجربته الحالية مع المنتخب الإيراني، أشار قلعة نويي إلى التحسن الكبير في الظروف والإمكانيات المتاحة، مقارنة بتجربته السابقة في عام 2007. كما أعرب عن ثقته في تشكيلة الفريق وتحضيرهم للمباراة بدون الحاجة إلى النظر إلى الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب سوريا وإيران سبق وتواجها في عدة مناسبات، حيث تميل الإحصائيات لصالح إيران بفوزها في معظم المباريات. ومع اقتراب موعد المواجهة المرتقبة، يتطلع الفريقان إلى تقديم أداء مميز والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.