القنوات الناقلة لمباراة سوريا وماليزيا اليوم .. تعرف اين تنقل مواجهة نسور قاسيون ضمن تحضيرات كأس الأمم الآسيوية

admin8 يناير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة سوريا وماليزيا اليوم

يبحث الكثير من عشاق نسور قاسيون عن هوية القنوات الناقلة لمباراة سوريا وماليزيا اليوم حيث وصل المنتخب السوري إلى العاصمة القطرية الدوحة استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس آسيا 2024 التي ستنطلق في 12 يناير الحالي. وبعد تعادله أمام منتخب قيرغيزستان وديًا، يختتم المنتخب السوري مبارياته الإعدادية بلقاء ماليزيا في الدوحة.

تلقى المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر خبرًا سيئًا بإصابة نجم العهد اللبناني محمد حلاق، الذي تأكد غيابه رسميًا عن كأس آسيا وحاجته للراحة للتعافي بشكل جيد فيما تبقى من الموسم الكروي.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وماليزيا اليوم

يتطلع المنتخب السوري للاستفادة من مواجهته الأخيرة أمام منتخب ماليزيا لإنهاء المرحلة الاستعدادية بشكل مثالي قبل الدخول في أجواء كأس آسيا. يشار إلى أن سوريا تلعب في المجموعة الثانية إلى جانب أستراليا وأوزبكستان والهند.

وبخصوص القنوات التي تنقل مباراة سوريا ضد ماليزيا اليوم فلن تكون منقولة فضائيا عبر سوريا دراما أو غيرها من القنوات نظرا لكونها مغلقة إعلاميا وجماهيريا حسب ما أعلنته الحسابات الرسمية للإتحاد السوري لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وماليزيا
القنوات الناقلة لمباراة سوريا وماليزيا

يبدو أن المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر سيستمر في إبعاد وسائل الإعلام عن معسكر المنتخب السوري، مما يعني أن المباراة الثانية ستجري بدون بث تلفزيوني أو حضور لوسائل الإعلام. تأتي هذه الخطوة للحفاظ على سرية العمل التكتيكي والفني الذي يعدّه كوبر للمشاركة الآسيوية.

يتطلع المنتخب السوري خلال هذه المشاركة إلى تقديم أداء جيد، خاصة أن تشكيلته تشهد وجود لاعبين محترفين في دوريات أوروبية وعالمية، والذين يمتلكون القدرة على إسعاد الجماهير السورية المتحمسة لمنتخبها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.