جدول مباريات سوريا في كأس آسيا .. توقيت مواجهات نسور قاسيون في الأمم الآسيوية مع الملاعب التي تستضيف

admin10 يناير 2024آخر تحديث :
جدول مباريات سوريا في كأس آسيا

يبحث الكثير من عشاق الكرة السورية عن جدول مباريات سوريا في كأس آسيا حيث يتطلع منتخب سوريا وجماهيره إلى تحقيق إنجاز في كأس آسيا 2024، على الرغم من التحديات التي تعيشها “نسور قاسيون” بسبب الأحداث الأخيرة. قرار استبعاد عمر السومة من القائمة أثار جدلاً وأضاف توترًا إلى الأجواء، لكن المنتخب يسعى للتألق في البطولة.

تصريحات السومة النقدية تجاه كوبر ووصفه بأنه مدرب “دفاعي” زادت من حدة الجدل وأضفت إلى التوتر في الأجواء قبيل انطلاق البطولة. يأمل الفريق في النجاح في غياب السومة والاعتماد على خبرات لاعبين آخرين، خاصة تحت قيادة عمر خريبين.

جدول مباريات سوريا في كأس آسيا

رغم التحديات، يظل لدى المنتخب السوري فرصة لتحقيق نجاح في التأهل من مرحلة المجموعات، ويعتمد الأمر على تحقيق الفوز في مباراة واحدة على الأقل أو المنافسة كأفضل ثوالث. يُشدد على أهمية اللاعبين الشبان مثل علاء الدالي في تعويض غياب اللاعبين الخبراء.

وبخصوص جدول مباريات المنتخب السوري في كأس الأمم الآسيوية فسيكون كالتالي :

يوم السبت 1/13 :

سوريا x أوزبكستان ( الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت سوريا والمملكة العربية السعودية وقطر ) على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

يوم السبت 1/20 :

سوريا x أستراليا ( السادسة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت سوريا والمملكة العربية السعودية وقطر ) على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

يوم الخميس 1/25 :

سوريا x الهند ( السابعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت سوريا والمملكة العربية السعودية وقطر ) على استاد البيت.

جدول مباريات سوريا في كأس آسيا
جدول مباريات سوريا في كأس آسيا

تعتبر قائمة سوريا للبطولة مميزة، ومع غياب السومة لأسباب فنية وغياب لاعبين آخرين بسبب الإصابات، يتعين على المنتخب الاعتماد على مجموعة من اللاعبين المميزين في جميع الخطوط لتحقيق أفضل نتائج ممكنة في كأس آسيا 2024.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.