تشكيلة سوريا اليوم ضد الهند .. تعرف على إختيارات كل من كوبر وإيغور ستيماتش لمواجهة نسور قاسيون في الأمم الآسيوية

admin23 يناير 2024آخر تحديث :
تشكيلة سوريا اليوم ضد الهند

يبحث الكثير من عشاق الكرة السورية عن تشكيلة سوريا اليوم ضد الهند حيث أكد المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر على تشكيلة منتخب سوريا الذي سيخوض مواجهة الهند في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا. يتطلع منتخب سوريا إلى تحقيق الفوز لضمان مكان في دور الستة عشر، سواء كثاني في المجموعة أو كأحد أفضل الثواني حسب النتائج الكلية للمجموعات.

تعتبر هذه المباراة فرصة حاسمة للمنتخب السوري للتأهل إلى دور الستة عشر في كأس آسيا، وهو ما يعكس رغبة الفريق في تحقيق إنجاز تاريخي في مشاركته السابعة في البطولة القارية.

تشكيلة سوريا اليوم ضد الهند

يتجه منتخب سوريا بكرة القدم نحو مواجهة حاسمة أمام الهند، بهدف محقق التأهل لدور الستة عشر في بطولة كأس آسيا. تشكيلة المنتخب السوري، بقيادة المدرب هيكتور كوبر، تعكس الاستعداد الجاد والقوة الفنية التي يمتلكها الفريق.

وفيما يلي التشكيلة الرسمية لمنتخب سوريا:
– حراسة المرمى: أحمد مدنية
– الدفاع: ثائر كروما، أيهم أوسو، مؤيد العجان
– الوسط: عبدالرحمن ويس، خليل إلياس، إيزاكيل العم، محمود الأسود
– الهجوم: عمار رمضان، إبراهيم هيسار، بابلو صباغ

وإليكم تشكيلة سوريا ضد الهند :

تشكيلة سوريا ضد الهند
تشكيلة سوريا ضد الهند

وفي المقابل إليكم تشكيلة الهند ضد سوريا :

تشكيلة الهند ضد سوريا
تشكيلة الهند ضد سوريا

سيعمل النسور قاسيون على تحقيق الانتصار وتحقيق المهمة المطلوبة، سواءً لضمان المركز الثاني في المجموعة أو التأهل كأحد أفضل الثواني. يبدو أن الأمور تأخذ طابعًا إيجابيًا لهؤلاء اللاعبين الذين يتطلعون إلى ترك بصمتهم في تاريخ كرة القدم السورية.

في ظل هذا السياق، يتطلع الجمهور الرياضي السوري إلى رؤية أداء منتخبهم المميز، ويأمل في حضوره بقوة في دور الستة عشر. يبقى الانتظار مثيرًا لمعرفة ما إذا كانت سوريا ستحقق الطموحات وتواصل مسيرتها في هذا الحدث الرياضي الكبير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.