تشكيلة لبنان اليوم ضد طاجيكستان .. تعرف على إختيارات رادولوفيتش في لقاء منتخب الأرز في آخر جولة من دور المجموعات من كأس أمم آسيا

admin22 يناير 2024آخر تحديث :
تشكيلة لبنان اليوم ضد طاجيكستان

يبحث الكثير من عشاق الكرة اللبنانية عن تشكيلة لبنان اليوم ضد طاجيكستان حيث مع اقتراب موعد المباراة الحاسمة في بطولة كأس آسيا، قد كشف ميودراج رادولوفيتش، المدير الفني للمنتخب اللبناني، عن التشكيلة الأساسية التي ستواجه طاجيكستان في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات.

يسعى منتخب لبنان إلى تحقيق الفوز في هذا اللقاء للتأهل إلى دور الـ16 في البطولة القارية، بعد أن خسر مباراته الأولى أمام قطر بنتيجة 3-0، وتعادل سلبيًا في الجولة الثانية مع الصين.

تشكيلة لبنان اليوم ضد طاجيكستان

نجد أن المنتخب اللبناني يستعد لمواجهة طاجيكستان في إطار بطولة كأس آسيا 2023. يأمل المدرب ميودراج رادولوفيتش في قيادة فريقه لتحقيق الانتصار وتحسين موقفه في المجموعة الأولى. بفضل التشكيلة الأساسية التي اختارها، يسعى المنتخب اللبناني لتحقيق الفوز والتأهل إلى دور الستة عشر في البطولة.

وفي مباراته المهمة، سيعتمد رادولوفيتش على التشكيلة التالية:

– حراسة المرمى: مصطفى مطر.
– خط الدفاع: حسين زين، خليل خميس، روبرت ملكي، قاسم الزين، نصار نصار.
– خط الوسط: باسل جرادي، حسن سرور، علي طنيش.
– خط الهجوم: حسن معتوق، وعمر شعبان.

وإليكم تشكيلة لبنان ضد طاجيكستان :

تشكيلة لبنان ضد طاجيكستان
تشكيلة لبنان ضد طاجيكستان

في المقابل إليكم تشكيلة طاجيكستان ضد لبنان :

تشكيلة طاجيكستان ضد لبنان
تشكيلة طاجيكستان ضد لبنان

يشغل منتخب لبنان المركز الأخير في المجموعة الأولى بنقطة واحدة، ويأمل في تحقيق الفوز لتحسين موقعه وضمان التأهل للدور التالي في البطولة.

على الرغم من تصدر المنتخب اللبناني المركز الأخير في المجموعة، يظل لديه فرصة لتقديم أداء قوي والتأهل في حال تحقيق الفوز. تبقى المباراة محط اهتمام الجماهير الرياضية، ويتطلع الفريق إلى تحقيق النتيجة المرجوة للمضي قدمًا في رحلته في كأس آسيا 2023.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.