تشكيلة لبنان اليوم ضد الصين .. تعرف على إختيارات رادولوفيتش في لقاء منتخب الأرز في الجولة الثانية من أمم آسيا

admin17 يناير 2024آخر تحديث :
تشكيلة لبنان اليوم ضد الصين

يبحث الكثير من عشاق الكرة اللبنانية عن تشكيلة لبنان اليوم ضد الصين حيث أكد ميودراج رادولوفيتش، المدرب الرياضي الرائع لفريق لبنان، على التشكيلة الأساسية التي ستخوض مواجهة الصين اليوم الأربعاء، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا 2023 المقامة في قطر.

مع وجود لاعبين أمثال مصطفى مطر في المرمى وحسن معتوق في خط الهجوم، يتطلع المنتخب اللبناني إلى تحقيق توازن فعّال بين الدفاع والهجوم لتحقيق الفوز على الصين. سيكون الأداء في هذه المواجهة بمثابة محطة هامة في رحلة لبنان نحو تحقيق الأهداف والتأهل إلى مراحل متقدمة في البطولة.

يسعى المنتخب اللبناني لاستعادة توازنه والتألق في مواجهته مع الصين، بهدف تحسين وضعه في المجموعة الأولى التي تضم أيضًا قطر وطاجيكستان. تعتبر هذه المباراة فرصة ذهبية للعناصر اللبنانية لتحقيق الانتصار والتقدم في المنافسة نحو الدور الثاني من البطولة.

تشكيلة لبنان اليوم

وقد جاءت التشكيلة الأساسية للمنتخب اللبناني كما يلي:

– حارس المرمى: مصطفى مطر.
– خط الدفاع: حسين زين، خليل خميس، نور منصور، قاسم الزين، ماهر صبرا.
– خط الوسط: حسن سرور، باسل جرادي، علي طنيش.
– خط الهجوم: عمر شعبان، حسن معتوق.

وإليكم تشكيلة لبنان ضد الصين :

تشكيلة لبنان ضد الصين
تشكيلة لبنان ضد الصين

وإليكم تشكيلة الصين ضد لبنان :

تشكيلة الصين ضد لبنان
تشكيلة الصين ضد لبنان

يأتي هذا التشكيل استنادًا إلى خبرة المدرب رادولوفيتش واستراتيجيته الفريدة، حيث يتطلع منتخب لبنان إلى تحقيق نتيجة إيجابية بعد خسارته في اللقاء الافتتاحي أمام قطر بنتيجة 0-3.

في نهاية المطاف، تبرز مباراة لبنان والصين كفرصة حاسمة لمنتخب الأرز لاستعادة بريقه والتألق في مضمار كأس آسيا 2023. يعكس تشكيل المدرب رادولوفيتش التفاؤل والتركيز على الأداء القوي لتحقيق نتيجة إيجابية، مما يسهم في تحسين موقف لبنان في المجموعة الأولى.

في ظل تنافس قوي وحماس لا مثيل له، يترقب عشاق الرياضة بفارغ الصبر أداء منتخب لبنان وانتصارهم في هذا اللقاء الحاسم. هذه المرحلة تعد فرصة للأرز لإظهار إمكانياتهم والتألق على الساحة القارية، وربما تكون بداية رحلة ناجحة نحو تحقيق تحفيزات كبيرة للجماهير اللبنانية. بالتوفيق للمنتخب اللبناني في مباراتهم ضد الصين، ونتمنى لهم استمرار الأداء المثمر في مشوارهم بكأس آسيا 2023.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.