القنوات الناقلة لمباراة لبنان اليوم ضد استراليا .. مجانا وعلى مختلف الأقمار : تعرف أين يمكن متابعة منتخب الأرز في تصفيات كأس العالم

admin21 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة لبنان اليوم ضد استراليا

يبحث الكثير من عشاق الكرة اللبنانية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة لبنان اليوم ضد استراليا حيث في تصريحاته الأخيرة قبيل رحيله إلى سيدني الأسترالية، عبر مدرب منتخب لبنان، السيد ميودراج رادولوفيتش، عن تعاطفه مع التحديات التي تواجه الفريق في ضوء القائمة المحدودة المتاحة له لخوض مباراتين حاسمتين ضد أستراليا في تصفيات كأس العالم 2026.

وفي تلك التصريحات، أعرب رادولوفيتش عن أمنيته في أن يكون الفريق قادرًا على خوض المباراتين بتشكيلة كاملة ومتكاملة، مشيرًا إلى أهمية اللاعبين الذين غابوا عن القائمة والذين كانوا جزءًا مهمًا من استراتيجية الفريق وتأقلمه مع نهج اللعب الذي وضعه منذ توليه المسؤولية الفنية.

وعلى الرغم من هذه الغيابات، أكد المدرب أهمية التفكير بإيجابية والتركيز على الإمكانيات المتاحة، مع تحديد الأهداف الرئيسية في تلك المرحلة. وأشار إلى أنه قد اختار أفضل العناصر المتاحة ودمجها بشكل مميز مع الوجوه الشابة والواعدة التي تمثل مستقبل المنتخب اللبناني.

وأكمل رادولوفيتش بتأكيد أن هدف الفريق في هذه المرحلة هو الوصول إلى محطة المفصل التي تضمن تأهله مجددًا لكأس آسيا، مع مواصلة المشوار في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، مؤكدًا على أهمية الثقة والتفاؤل في تحقيق هذه الأهداف الكبيرة.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان اليوم ضد استراليا

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة لبنان واستراليا اليوم فستكون منقولة عبر قناة ال بي سي اتش دي.

  • LBCI Lebanon
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 4 26 شرق 11977 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Arabsat 5A 30.5 شرق 12527 عمودي 2800 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Arabsat 5A 30.5 شرق 12545 عمودي 1300 DVB-S2 8PSK 5/6 مفتوح
Amos 3 4 غرب 10758 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
Intelsat 19 166 شرق 12646 أفقي 28066 DVB-S 3/4 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة لبنان واستراليا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة لبنان واستراليا اليوم

وفي إشارة إلى الغيابات الملحوظة في القائمة، فإن المنتخب اللبناني سيفتقد لجهود لاعبين بارزين مثل حسين زين وفيليكس ملكي وجهاد أيوب وحسن “سوني” سعد، إلى جانب قاسم زين الذي تم إيقافه بعد طرده في مباراة الفريق الأخيرة في كأس آسيا أمام منتخب طاجيكستان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.