متى موعد مباراة اليمن والسعودية .. تعرف الساعه كم مواجهة القمة في نهائي غرب اسيا للناشئين

admin20 ديسمبر 2023آخر تحديث :
متى موعد مباراة اليمن والسعودية

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية والكرة الآسيوية خصوصا عن إجابة سؤال متى موعد مباراة اليمن والسعودية حيث تشهد بطولة غرب آسيا لكرة القدم تحت 17 عامًا، في نسختها الثامنة، استعداداتها للوصول إلى ختامها المرتقب هذا الأسبوع، حيث ستشهد مباراة نهائية مثيرة بين المنتخبين السعودي واليمني، وذلك على أرضية ملعب مجمع السعادة الرياضي في مدينة صلالة العمانية.تستضيف سلطنة عُمان البطولة التي انطلقت في 11 ديسمبر بمشاركة 8 منتخبات عربية وشهدت منافسات قوية.

تأهل المنتخب اليمني إلى المباراة النهائية بفوز رائع على منتخب الإمارات بنتيجة 2-0 في نصف النهائي. وقاد قائد الفريق، عادل عباس، منتخب بلاده للفوز بتسجيله هدفين في الدقيقتين 54 و87 من زمن المباراة.

في المقابل، تأهل المنتخب السعودي إلى النهائي بفوزه على المنتخب العراقي بنتيجة 2-1 في نصف النهائي أيضًا، حيث سجل طاري سعيد وأبو بكر سعيد هدفي الفريق السعودي.

متى موعد مباراة اليمن والسعودية

وبخصوص موعد مباراة اليمن والسعودية اليوم الأربعاء 20 ديسمبر في نهائي بطولة غرب اسيا للناشئين فستكون على الساعة 15.30 مساءا بتوقيت جرينيتش :

  • الساعة 18.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية واليمن وقطر والبحرين والكويت والعراق والأردن.
  • الساعة 19.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • الساعة 16.30 مساءا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الساعة 15.30 مساءا بتوقيت موريتانيا.
  • الساعة 17.30 مساءا بتوقيت مصر وليبيا والسودان وفلسطين ولبنان.
الساعه كم مباراة اليمن والسعوديه للناشئين
الساعه كم مباراة اليمن والسعوديه للناشئين

يُذكر أن حامل اللقب من النسخة السابقة، منتخب الأردن، خرج من المنافسة بعد أداء متواضع في مباريات المجموعة، وفشل في التأهل بعد الخسارة أمام السعودية والإمارات في المجموعة الثانية.

وتظهر البطولة بمجموعتها الأولى تصدّر المنتخب اليمني للمجموعة، بينما احتل المنتخب العراقي المركز الثاني. وودع المنتخب العماني كمضيف للبطولة المركز الثالث بفارق الأهداف عن المنتخب العراقي، فيما كان منتخب لبنان في المركز الرابع بدون أي نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.