معلق مباراة اليمن والسعودية .. تعرف على هوية صاحب المصدح لمتابعة قمة نهائي غرب اسيا للناشئين عبر أكثر من قناة

admin20 ديسمبر 2023آخر تحديث :
معلق مباراة اليمن والسعودية

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عن هوية معلق مباراة اليمن والسعودية حيث تستعد بطولة غرب آسيا لكرة القدم تحت 17 عامًا، في نسختها الثامنة، لاختتامها المرتقب هذا الأسبوع، حيث ستشهد مباراة نهائية مثيرة بين المنتخبين السعودي واليمني على أرضية ملعب مجمع السعادة الرياضي في مدينة صلالة العمانية.

تُقام البطولة في سلطنة عُمان وانطلقت في 11 ديسمبر بمشاركة 8 منتخبات عربية، شهدت منافسات قوية وتألقًا من قبل اللاعبين.

تأهل المنتخب اليمني إلى المباراة النهائية بأداء رائع، حيث تغلب على المنتخب الإماراتي في نصف النهائي بنتيجة 2-0. قاد قائد الفريق، عادل عباس، منتخب بلاده للفوز بتسجيله هدفين في الدقيقتين 54 و87 من زمن المباراة.

وفي المقابل، تأهل المنتخب السعودي إلى النهائي بفوز مثير على المنتخب العراقي بنتيجة 2-1 في نصف النهائي، حيث سجل طاري سعيد وأبو بكر سعيد هدفي الفريق السعودي.

معلق مباراة اليمن والسعودية

وسيكون معلق مباراة السعودية واليمن اليوم :

  • عائد العصيمي عبر قناة اس اس سي سبورت 1 اتش دي.
  • السعيدة اتش دي.
  • سالم السالمي عبر قناة عمان الرياضية اتش دي.
  • الشارقة الرياضية اتش دي.
معلق مباراة السعودية واليمن
معلق مباراة السعودية واليمن

يُذكر أن حامل اللقب من النسخة السابقة، منتخب الأردن، خرج من المنافسة بعد أداء متواضع في مباريات المجموعة، وفشل في التأهل بعد الخسارة أمام السعودية والإمارات في المجموعة الثانية.

تصدر المنتخب اليمني المجموعة الأولى، بينما احتل المنتخب العراقي المركز الثاني. وودع المنتخب العماني كمضيف للبطولة المركز الثالث بفارق الأهداف عن المنتخب العراقي، فيما كان منتخب لبنان في المركز الرابع بدون أي نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • فهد محمد الغيلي
    فهد محمد الغيلي 20 ديسمبر 2023 - 8:31

    سيفوز منتخبنا اليمني بهذا النزال لن يكسر الله قلوبنا بعد هذه السنين لن نعيش الاسى مرتين سننتصر منتخب الامل سيصنع سعادتنا هذه الليله بركلات الترجيح لم يقف معنا الحظ أبداً ولن يقف هذه المره لكن سيقف معنا لطف الله وجبره
    صدقوني ستجبر قلوبنا اليوم