معلق مباراة النصر والفيحاء اليوم .. من هو صاحب مهمة التعليق على المواجهة السعودية المثيرة بالطعم الآسيوي

admin14 فبراير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة النصر والفيحاء اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن هوية معلق مباراة النصر والفيحاء اليوم حيث يتطلع النصر السعودي إلى تحقيق تقدم ملحوظ في دوري أبطال آسيا عندما يتواجه مع الفيحاء في مباراة ذهاب ثمن النهائي، والتي ستشهد مشاركة أربعة أندية سعودية، وذلك بعد فترة قصيرة من ختام كأس آسيا في الدوحة، حيث توجت قطر باللقب على حساب الأردن.

وقد وصل النصر إلى هذا الدور بعد أن تصدر المجموعة الخامسة، التي ضمته مع بيرسبوليس الإيراني والدحيل القطري وإستكلول الطاجيكي، حيث حقق الفوز في أربع مباريات وتعادل في مرتين.

بدوره، يشارك الفيحاء في دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن تأهل بعد فوزه بكأس الملك في موسم 2022-2023، حيث احتل المركز الثاني في مجموعته الأولى خلف العين الإماراتي.

فيما يتعلق بالأداء في الدوري المحلي، تظهر فارق كبير بين النصر والفيحاء، حيث يحتل النصر المركز الثاني وراء الهلال، بينما يجلس الفيحاء في المركز الرابع عشر بعد خسارته في آخر 5 مباريات.

معلق مباراة النصر والفيحاء اليوم

وبخصوص معلق مباراة النصر اليوم ضد الفيحاء فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • فارس عوض ومدحت شلبي على اس اس سي سبورت 1 اتش دي.
  • حسن العيدروس على بي ان سبورت اسيا اتش دي.
  • بلال علام على ابو ظبي الرياضية اسيا اتش دي.
  • دبي الرياضية اسيا اتش دي.
  • سمير المعيرفي على الكأس 9 اتش دي.
  • الرابعة سبورت اتش دي.
  • تطبيق المنصة.
معلق مباراة النصر والفيحاء
معلق مباراة النصر والفيحاء

ويعتمد النصر على هجومه القوي، الذي يضم البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني، بالإضافة إلى البرازيلي أندرسون تاليسكا، هداف النسخة الحالية برصيد 6 أهداف، مشاركاً مع البرازيلي كريزان لاعب شاندونغ الصيني.

وفي صفوف الفيحاء، يبرز المهاجم الزامبي فاشون ساكالا، الذي كان لاعباً في رينجرز الأسكتلندي، بالإضافة إلى الصربي فلاديمير ستويكوفيتش.وتاريخياً، انتهت مباراتهما في جولة الذهاب بدوري روشن للمحترفين في شهر أكتوبر الماضي بفوز النصر بنتيجة 3-1.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.