متى سيلعب الزمالك ضد ساجرادا في الكونفدرالية .. تعرف على ميعاد ماتش الأبيض في مختلف دول العالم

admin20 ديسمبر 2023آخر تحديث :
متى سيلعب الزمالك

يبحث الكثير من عشاق نادي الأبيض داخل مصر وخارج عن إجابة سؤال متى سيلعب الزمالك حيث يستعد الفريق المصري الكبير، نادي الزمالك، لمواجهة نادي ساجرادا الأنجولي في إطار الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الكونفيدرالية. يأمل الزمالك في تحقيق فوز تاريخي بعدما استهل مشواره في البطولة بتحقيق الانتصارات في الجولات الثلاث الأولى.

يشهد هذا اللقاء الفرصة للزمالك لتحقيق إنجاز ياريخي بتحقيق الفوز في أول أربع مباريات له في دور المجموعات لأول مرة في تاريخه. الزمالك يعبر بفوزه اليوم إلى دور مبكر في البطولة، وهو الهدف الذي يسعى الفريق لتحقيقه بقيادة مدربه واللاعبين الذين يظهرون بأداء قوي في المنافسات الأفريقية.

متى سيلعب الزمالك

وبخصوص موعد مباراة الزمالك وساجرادا في الكونفدرالية اليوم الأربعاء 20 ديسمبر فستكون على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش :

  • الساعة 18.00 مساءا بتوقيت مصر وليبيا والسودان وفلسطين ولبنان
  • الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق والأردن.
  • الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • الساعة 17.00 مساءا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الساعة 16.00 مساءا بتوقيت موريتانيا.
مباراة الزمالك اليوم الساعة كام بتوقيت القاهرة
مباراة الزمالك اليوم الساعة كام بتوقيت القاهرة

من الجدير بالذكر أن الزمالك يحمل ذكريات ناجحة أمام الأندية الأنجولية، حيث حقق الفوز على بترو أتليتيكو 1-0 في أنجولا في عام 2019، وأيضًا تغلب على ساجرادا بهدف دون رد في عام 2023. يبدو الزمالك واثقًا وجاهزًا لتحقيق الفوز وتأكيد تفوقه في المجموعة.

يعتبر هذا اللقاء فرصة للزمالك لتحقيق التأهل الرسمي لأول مرة في تاريخه في هذه البطولة. بصدارته للمجموعة برصيد تسع نقاط، يسعى الفريق لتحقيق النقاط الثلاث في هذه المواجهة وضمان مروره إلى المراحل التالية بأفضل طريقة ممكنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.