القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا اليوم .. تعرف اين تبث مواجهة الكونفدرالية على النايل سات مع الترددات

admin20 ديسمبر 2023آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عموما ونادي الزمالك خصوصا عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم حيث يخوض اليوم فرق الكرة الأول في نادي الزمالك، بقيادة مدربه معتمد جمال، مباراته المرتقبة أمام فريق ساجرادا الأنجولي، ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة كأس الكونفيدرالية. يسعى الفريق إلى تحقيق فوزه الرابع على التوالي في هذه المرحلة.

ابتدأ الزمالك مشواره في النسخة الحالية من الكونفيدرالية بخسارة أمام فريق أرتا سولار الجيبوتي بهدفين دون رد، ولكنه استعاد توازنه بفوز رائع في مباراة الإياب برباعية مقابل هدف، حجز بموجبها مكانه في دور المجموعات. وتلا ذلك انتصار برباعية نظيفة على فريق أبو سليم في أولى مباريات دور المجموعات، وفوز ثاني بنتيجة 4-0 على سوار الغيني، قبل أن يحقق الزمالك انتصارًا صعبًا بنتيجة 1-0 على ساجرادا الأنجولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

وبخصوص مباراة الزمالك وساجرادا اليوم اين منقولة فهي مذاعة عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي ويعلق عليها المعلق المصري علي محمد علي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقله لمباراه الزمالك وساجرادا
القنوات الناقله لمباراه الزمالك وساجرادا

تأتي هذه المباراة أمام ساجرادا بأهمية كبيرة، حيث يتطلع الزمالك إلى مواصلة تصدره للمجموعة الثانية. وبتحقيق الفوز في هذه المواجهة، يمكن للزمالك أن يضمن التأهل بشكل رسمي للمراحل التالية في بطولة الكونفيدرالية، وهو الأمر الذي لم يحدث من قبل في تاريخه في هذه المرحلة.

يتصدر الزمالك حاليًا جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، ويسعى الفريق للمضي قدمًا نحو تحقيق نتائج إيجابية تعزز من فرصه في المنافسة على اللقب. تعتبر هذه المرحلة من البطولة فرصة ذهبية للزمالك لتحقيق تأهل تاريخي والمحافظة على سجله الخالي من الهزائم في دور المجموعات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.