معلق مباراه الزمالك وساجرادا .. تعرف على هوية صاحب المصدح لمواجهة القلعة البيضاء في الكونفدرالية

admin20 ديسمبر 2023آخر تحديث :
معلق مباراه الزمالك وساجرادا

يبحث الكثير من محبي الكرة المصرية عن هوية معلق مباراه الزمالك وساجرادا حيث أعلن مسؤولو نادي ساجرادا الأنجولي عن قرار فتح المدرج الكامل لجماهير الزمالك وأعضاء الجالية المصرية في استاد “11 نوفمبر”، خلال مواجهة الفريقين المقررة في السادسة مساء الأربعاء، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

تم التوافق على هذا القرار خلال الاجتماع الفني للمباراة، حيث سيتاح لجماهير الزمالك الدخول إلى المدرج بشكل مجاني لحضور اللقاء.

معلق مباراه الزمالك وساجرادا

وبخصوص معلق مباراة الزمالك وساجرادا اليوم فسيكون المعلق المصري علي محمد علي والذي تم إسناد مهمة التعليق له عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي.

معلق مباراه الزمالك وساجرادا اليوم
معلق مباراه الزمالك وساجرادا اليوم

ويأتي هذا الإعلان بعد أن قدم مسؤولو الزمالك في اللقاء السابق بين الفريقين في القاهرة 200 دعوة لنادي ساجرادا، الذي انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد.

وتتصدر الزمالك مجموعته في بطولة كأس الكونفيدرالية برصيد 9 نقاط بعد الانتصار على كل من أبو سليم الليبي وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي. رامي نصوحي، عضو مجلس إدارة الزمالك، سيترأس البعثة الرياضية للنادي في هذه المباراة، برفقة أحمد سليمان وأحمد خالد حسانين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.