معلق مباراة الهلال والتعاون .. من هو صاحب المصدح في موقعة الزعيم ضد سكري القصيم في كأس الملك

admin10 ديسمبر 2023آخر تحديث :
معلق مباراة الهلال والتعاون

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن هوية معلق مباراة الهلال والتعاون حيث أعلن نادي الهلال عن عودة نجم الدفاع ياسر الشهراني إلى صفوف الفريق، وذلك استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام التعاون في ربع نهائي كأس خادم الحرمين. جاء هذا الإعلان عبر بيان رسمي نشره النادي على حسابه في تويتر، حيث أكد أن الشهراني شارك في التدريبات الجماعية، وذلك بعد أن أكمل برنامجه التأهيلي بنجاح.

تعتبر عودة الشهراني إلى التشكيلة خبرًا إيجابيًا للجماهير الهلالية، حيث كان اللاعب قد غاب عن الفريق في المباريات الخمس الأخيرة، بداعي الإصابة التي تعرض لها في مباراة التعاون ضمن الجولة 13 من دوري روشن السعودي للمحترفين في شهر نوفمبر الماضي.

معلق مباراة الهلال والتعاون

وسيكون معلق مباراة الهلال والتعاون هو المعلق الإماراتي فارس عوض والذي تم إسناد مهمة التعليق على المواجهة إضافة إلى كل من مدحت شلبي وتامر بدوي عبر قنوات اس اس سي سبورت السعودية.

معلق مباراة الهلال والتعاون
معلق مباراة الهلال والتعاون

ياسر الشهراني، الذي يُعتبر أحد العناصر الأساسية في صفوف الهلال، شارك في 18 مباراة بكل البطولات خلال الموسم الحالي، ويأمل الجهاز الفني في استمرار تألقه وإسهامه في تحقيق النجاحات القادمة للفريق. يأتي عودته في وقت مهم للهلال، الذي يستعد لمواجهة التعاون في إطار ربع نهائي كأس خادم الحرمين، والتي تعد فرصة هامة للتقدم في البطولة ومنح الجماهير فرحة جديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.