معلق مباراة النصر والشباب .. تعرف على هوية صاحب المصدح لموقعة كأس الملك بين العالمي والليث

admin10 ديسمبر 2023آخر تحديث :
معلق مباراة النصر والشباب

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن هوية معلق مباراة النصر والشباب حيث قبيل مواجهة النصر السعودي للشباب في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، يظهر أن الفريق يواجه غيابًا ملحوظًا في صفوفه. يفيد تقرير صحفي سعودي اليوم الأحد أن اللاعب البرازيلي، أليكس تيليس، سيظل غائبًا عن المباراة نتيجة للإصابة التي تعرض لها خلال ديربي الرياض مع الهلال (3-0).

ويترقب المدير الفني للنصر، البرتغالي لويس كاسترو، قراره حول اختيار البديل المناسب لتعويض غياب تيليس، ويتنافس الثنائي أيمن يحيى ومحمد قاسم للمشاركة في المواجهة الهامة.

معلق مباراة النصر والشباب

وللإشارة ، بخصوص هوية معلق مباراة النصر والشباب فسيكون المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي والمعلق التونسي رؤوف خليف عبر قناة اس اس سي سبورت السعودية.

معلق مباراة النصر والشباب
معلق مباراة النصر والشباب
معلق مباراة النصر والشباب اليوم
معلق مباراة النصر والشباب اليوم

من الجدير بالذكر أن الظهير البرازيلي قد تعرض للإصابة خلال الشوط الأول من مباراة الهلال، في إطار الجولة الـ15 من دوري روشن السعودي للمحترفين. وبذلك، يكون تيليس غاب عن عدة مباريات حاسمة، بما في ذلك لقاء الاستقلال الطاجيكي في دوري أبطال آسيا ومواجهة الرياض في الدوري المحلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.