القنوات الناقلة لمباراة ضمك والوحدة اليوم 7 مارس وموعد مواجهة الدوري السعودي مع المعلق – الجولة 23

admin7 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة ضمك والوحدة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة ضمك والوحدة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 23 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن لكرة القدم حيث يستعد فريق ضمك بكرة القدم لاستقبال ضيفه الوحدة في مباراة مرتقبة، حيث يسعى الأول إلى استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه منذ استئناف مسابقات الدوري. وتُظهر الإحصائيات الأخيرة تراجع فريق ضمك، حيث لم يحقق سوى نقطة واحدة في آخر أربع مواجهات، مما أدى إلى انخراطه في المركز الثامن برصيد 31 نقطة.

في الجانب الآخر، يسعى فريق الوحدة إلى تحقيق الانتصار بعد أربع مباريات قاسية انتهت بتحقيقه لنقطتين فقط. تلك النتائج الأخيرة أثرت سلبًا على ترتيبه في جدول الدوري، حيث انزلق إلى المركز العاشر برصيد 27 نقطة.

تبوح هذه المواجهة المرتقبة بالعديد من التحديات والفرص لكل من ضمك والوحدة، حيث يسعى كل فريق لتحسين موقعه في الترتيب العام وتحفيز لاعبيه لتحقيق الانتصار واستعادة الزخم الإيجابي في المرحلة المتبقية من الموسم.

موعد مباراة ضمك والوحدة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة ضمك والوحدة اليوم الخميس 7 مارس 2024 م على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ضمك والوحدة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة ضمك والوحدة اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي واس اس سي سبورت 1 اكسترا اس دي بتعليق سليمان الشريف وعائد العصيمي.

  • SSC EXTRA 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC EXTRA 1 SD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة ضمك والوحدة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.