معلق مباراة الزمالك و ساجرادا .. تعرف على هوية صاحب المصدح لمواجهة كأس الإتحاد الأفريقي للأبيض ضد ساجرادا

admin9 ديسمبر 2023آخر تحديث :
معلق مباراة الزمالك و ساجرادا

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية وتحديدا قلعة الفن والهندسة عن هوية معلق مباراة الزمالك و ساجرادا حيث يتجه الزمالك، الذي يتصدر المجموعة الثانية، نحو اختبار صعب في مباراته ضد ساجرادا الأنجولي على أرضه في استاد السلام بالقاهرة.

طموح الزمالك بقيادة مدربه معتمد جمال هو تحقيق الانتصار الكامل أمام بطل أنجولا، الذي يقوده المدرب روكي سابيري، ويعتمد على تألق نجومه، بما في ذلك أحمد سيد زيزو.

معلق مباراة الزمالك و ساجرادا

وسيكون معلق مباراة الزمالك وساجرادا اليوم هو المعلق المصري محمد فوزي عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي القطرية.

معلق مباراة الزمالك و ساجرادا اليوم
معلق مباراة الزمالك و ساجرادا اليوم

من جهته، يسعى أبو سليم الليبي للاستمرار في التألق تحت قيادة مدربه التونسي شكري الخطوي، وذلك بهدف تحقيق فوز جديد أمام فريق سوار الغيني.

حقق أبو سليم الليبي الفوز في الجولة الماضية على حساب ساجرادا في ملعب عنابة بالجزائر، وهذا ما يشجع الفريق الليبي للمضي قدمًا في تحقيق نتائج إيجابية.

من جانب آخر ، انتهى مدافع الزمالك، محمود حمدي “الونش”، من برنامجه التأهيلي في الإمارات، بعد إجراء مراحل التأهيل الأخيرة في أحد مراكز التأهيل. أجرى الونش عملية الرباط الصليبي في ألمانيا خلال يونيو الماضي.

وبعد الإنتهاء من المرحلة التأهيلية، أصبح الونش جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية، علمًا أنه سيخضع لفحوصات نهائية قبل الانضمام للتدريبات.

يتوقع أن يسافر الونش إلى ألمانيا لإجراء فحص طبي نهائي قبل عودته للتدريبات الجماعية، ومن المتوقع وصوله إلى القاهرة مساء اليوم بعد إتمامه للفحوصات الطبية في الإمارات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.