القناة الناقلة لمباراة الافريقي اليوم ضد أكاديميكا لوبيتو الأنغولي في كأس الكونفدرالية الأفريقية

admin3 ديسمبر 2023آخر تحديث :
القناة الناقلة لمباراة الافريقي

يبحث الكثير من عشاق الحمراء والبيضاء في تونس عن القناة الناقلة لمباراة الافريقي اليوم حيث أن النادي الإفريقي يواجه اليوم نادي أكاديميكا ليوبيتو الأنغولي في الجولة الثانية من كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك في مباراة تعد فرصة لتعزيز صدارته للمجموعة بعد الانتصار الأول على دريمز الغاني.

وكان النادي الافريقي قد حقق الإنتصار في مباراة الجولة الأولى أمام نادي دريمز الغاني بهدفين نظيفين في إفتتاحية المسابقة الأفريقية بهدفين حملا توقيع الطيب المزياني وبسام الصرارفي.

القناة الناقلة لمباراة الافريقي اليوم

وبخصوص بحث الكثير عن قناة تنقل مباراة النادي الافريقي اليوم ضد نادي أكاديميكا لوبيتو الأنغولي فستكون عبر قناة بي ان سبورت 8 اتش دي ويعلق عليها المعلق التونسي عصام الشوالي.

ويسعى النادي إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه للمحافظة على موقعه في الصدارة، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب سعيد السايبي على تشكيلة تضم عناصر أساسية مثل معز حسن، وغيث الزعلوني، وتوفيق الشريفي، وعامر العمراني، ومحمد أمين الحمروني في الخطوط الخلفية.

في وسط الميدان، يأمل النادي في تألق لاعبين مثل أحمد خليل ووسام يحيي، فيما يتوقع أن يكون الثنائي شهاب العبيدي وبسام الصرارفي جاهزين لتقديم أداء قوي في الهجوم. يُشير الأنظار أيضًا إلى الثلاثي حمدي العبيدي والطيب المزياني الذين يمكنهما تكوين هجوم فعّال وتسجيل الأهداف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات 3 تعليقات
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • ياسين
    ياسين 3 ديسمبر 2023 - 7:48

    😊😊😊😊

  • ياسين
    ياسين 3 ديسمبر 2023 - 7:48

    😀😀

  • ياسين
    ياسين 3 ديسمبر 2023 - 7:49

    Hgdegh