الساعة كم مباراة النصر اليوم ضد برسبوليس في دوري أبطال آسيا .. تعرف على متى موعد مواجهة العالمي

admin27 نوفمبر 2023آخر تحديث :
الساعة كم مباراة النصر اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عموما والعالمي خصوصا عن إجابة سؤال الساعة كم مباراة النصر اليوم حيث من المنتظر أن تشهد العاصمة السعودية، الرياض، مباراة نارية بين النصر السعودي وبيرسبوليس الإيراني، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا. ستقام المواجهة على ملعب أول بارك، حيث يتطلع النصر لتحقيق الفوز وتأكيد تصدره للمجموعة.

النصر يستعد لمواجهة الفرق الإيرانية للمرة الخامسة على أرضه في الرياض، بعد تحقيق انتصارات سابقة على استقلال طهران وبيرسبوليس في مباريات دوري أبطال آسيا. يتصدر النصر المجموعة بفارق نقاط مريح، ويحتاج إلى التعادل فقط للتأكد من التأهل كمتصدر للمجموعة.

الساعة كم مباراة النصر اليوم

وسيكون موعد مباراة النصر وبرسبوليس اليوم الإثنين 27 نوفمبر على الساعة السادسة مساءا بتوقيت جرينيتش :

  • الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والكويت والعراق والبحرين.
  • الساعة العاشرة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
الساعة كم مباراة النصر اليوم ضد برسبوليس
الساعة كم مباراة النصر اليوم ضد برسبوليس

من جانبها، لم تكن بيرسبوليس قوية على أرض الفرق السعودية، حيث لم تحقق أي انتصارات في المباريات السابقة في جدة أو الرياض. الفوز أمام النصر سيكون تحديًا جديدًا للفريق الإيراني الذي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز فرصه في التأهل.

من المتوقع أن تكون المباراة فرصة لعشاق الكرة لمشاهدة تنافس قوي وأداء مثير من الطرفين، وسط توقعات بأداء مثمر ونتائج مثيرة في هذا اللقاء الحاسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.