موعد مباراة الاتحاد واجمك اليوم .. تعرف على متى توقيتات مواجهة الزعيم في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا

admin27 نوفمبر 2023آخر تحديث :
موعد مباراة الاتحاد واجمك اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عموما ونادي إتحاد جدة خصوصا عن موعد مباراة الاتحاد واجمك اليوم حيث أن اتحاد جدة يستعد لتحدي جديد في دوري أبطال آسيا حينما يواجه أجمك في مباراة مرتقبة على ملعب ميتالورج. يتأمل العميد تحقيق فوز مميز يضمن له التأهل وتصدر المجموعة في حال تكرار نجاحه ذهابًا حيث فاز بثلاثية.

الاتحاد يستعيد ذكريات نجاحه أمام الأندية الأوزبكية في بطولات آسيا. يعتبر لقاء اليوم هو اللقاء رقم 20 مع الفرق الأوزبكية، حيث تحمل نتائج المواجهات السابقة تفوقًا واضحًا للعميد، حقق فيها الفوز في 11 لقاءً مقابل انتصارين فقط للأندية الأوزبكية.

موعد مباراة الاتحاد واجمك اليوم

وبخصوص مباراة الاتحاد القادمة في آسيا ضد أجمك ستكون على اليوم الإثنين 27 نوفمبر على الساعة الرابعة مساءا بتوقيت جرينيتش :

  • الساعة السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والكويت والعراق والأردن وسوريا.
  • الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
موعد مباراة الاتحاد واجمك
موعد مباراة الاتحاد واجمك

في الجهة المقابلة، يأتي أجمك بسجل أقل إشراقًا أمام الأندية السعودية، حيث خاض خمس مباريات وخسر في أربع منها، وحقق تعادلًا وحيدًا.

الاتحاد يتصدر المجموعة حاليًا برصيد 9 نقاط، ويتطلع إلى استمرار مسلسل الانتصارات لتأكيد تفوقه. في المقابل، يسعى أجمك لتحقيق أول نقاط له في البطولة.

وتتجه أنظار عشاق الكرة السعودية نحو هذا اللقاء المهم الذي يحمل في طياته تحديات وآمال كبيرة لجماهير العميد وذلك من أجل تحقيق نتائج طيبة ومتواصلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.