معلق مباراة النصر وبيرسبوليس .. تعرف على جميع معلقي مواجهة العالمي ورونالدو اليوم ضد بيروزي

admin27 نوفمبر 2023آخر تحديث :
معلق مباراة النصر وبيرسبوليس

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية بشكل عام والعالمي خصوصا عن معلق مباراة النصر وبيرسبوليس حيث استقر مدرب النصر، البرتغالي لويس كاسترو، على التشكيلة الأساسية التي ستواجه بيرسبوليس الإيراني في ملعب أول بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وضمت التشكيلة الخماسي الأجنبي بمشاركة البرتغاليين كريستيانو رونالدو وأوتافيو، والسنغالي ساديو ماني، والكرواتي بروزفيتش، إلى جانب العائد من الإصابة الإسباني إيمريك لابورت.

وقرر كاسترو إراحة بعض الأسماء تحسبًا لمواجهة الديربي أمام الهلال يوم الجمعة المقبل، وشملت الراحة الثنائي عبدالإله العمري وعبدالله الخيبري، بالإضافة إلى الثلاثي الأجنبي المستبعد أندرسون تاليسكا وأليكس تيليس والإيفواري سيكو فوفانا.

معلق مباراة النصر وبيرسبوليس

وبخصوص معلق مباراة النصر وبيروزي فسيكون :

تعليق رؤوف خليف ومشاري القرني : اس اس سي سبورت 1 اتش دي واس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي.

تعليق عصام الشوالي : بي ان سبورت اسيا 1 اتش دي.

تعليق عامر عبدالله : ابو ظبي الرياضية اسيا 1 اتش دي.

تعليق راشد عبدالرحمن : دبي الرياضية اسيا 1 اتش دي.

تعليق خالد الحدي : الكأس 10 اتش دي.

وستشهد المباراة مشاركة لأيمن يحيى في مركز الظهير الأيسر لأول مرة، وعودة اللاعب علي لاجامي من الإصابة ليشغل مكانًا في الخط الدفاع. وسيظل سامي النجعي في وسط الملعب.

من المتوقع أن تكون المباراة فرصة للنصر لتحقيق الفوز وتأكيد تصدره للمجموعة، ويتطلع الجمهور لمشاهدة أداء رائع وتألق لاعبي الفريق في هذا اللقاء المهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.