حجز تذاكر مباراة الجزيرة والشارقة .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة قمة العنكبوت ضد الملك مع جوائز قيمة

admin2 نوفمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الجزيرة والشارقة
يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الجزيرة والشارقة وذلك في إطار الأسبوع السابع من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الخميس 2 نوفمبر على الساعة الخامسة إلا الربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثالثة إلا الربع مساءا.
وكان نادي الجزيرة قد خسر خارج ملعبه في المباراة الماضية أمام خورفكان بنتيجية 4-2 في حين فاز نادي الشارقة على ملعبه أمام نادي بني ياس بخماسية نظيفة.
ويحتل نادي الجزيرة المركز الخامس في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد عشر نقاط حققها من ثلاث إنتصارات وتعادل وهزيمتين في حين يحتل نادي الشارقة المركز الرابع برصيد 12 نقطة من أربع إنتصارات وهزيمتين.

حجز تذاكر مباراة الجزيرة والشارقة

ويمكن حجز تذاكر مباراة الجزيرة والشارقة من هنا حيث يمكن الإختيار الدرجة الثانية بالنسبة لجماهير نادي الجزيرة وجماهير الشارقة على حد السواء.
تذاكر مباراة الجزيرة والشارقة
تذاكر مباراة الجزيرة والشارقة
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.