حجز تذاكر مباراة الوصل والعين .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الامبراطور ضد الزعيم في قمة إنتزاع الصدارة

admin2 نوفمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الوصل والعين
يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الوصل والعين وذلك في إطار الأسبوع السابع من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين حيث من المنتظر أن تدور المباراة اليوم الخميس 2 نوفمبر على استاد زعبيل على الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الخامسة والنصف مساءا.
وكان نادي الوصل قد فاز خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام حتا بخماسية نظيفة في حين فاز نادي العين على ملعبه أمام نادي الإمارات بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
ويحتل نادي الوصل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 14 نقطة حققها من أربع إنتصارات وتعادلين في حين يحتل نادي العين الصدارة برصيد 15 نقطة من خمس إنتصارات وخسارة واحدة.

حجز تذاكر مباراة الوصل والعين

ويمكن حجز تذاكر مباراة الوصل والعين من هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لنادي الوصل الدرجة الأولى والدرجة الثانية أما بالنسبة لنادي العين فستكون الدرجة الثانية متاحة.
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.