متى تبدا مباراة الهلال ضد الاهلي في دوري روشن .. تعرف على التوقيت في مختلف دول العالم

admin27 أكتوبر 2023آخر تحديث :
متى تبدا مباراة الهلال

يبحث الكثر من عشاق الزعيم في المملكة العربية السعودية عن إجابة سؤال متى تبدا مباراة الهلال ؟ حيث يشهد العالم الرياضي انتباهًا كبيرًا نحو اللقاء الكروي المرتقب بين فريقي الهلال وأهلي جدة في مباراة كلاسيكو، وذلك اليوم الجمعة ضمن الجولة الحادية عشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين. ستقام هذه المواجهة النارية على أرض استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

الهلال يسعى إلى الاحتفاظ بسجله الخالي من الهزائم حتى الآن، وبقيادة نجومه يتطلع لتعزيز موقعه في صدارة الترتيب. وستكون مباراة أهلي جدة فرصة للهلال للتفوق على منافسه المباشر في صراع اللقب.

يجب أن نشير إلى أن هذا اللقاء هو واحد من أبرز القمم في عالم كرة القدم السعودية، والذي يشهد تجمعاً كبيراً من الجماهير ووسائل الإعلام. ويتميز بوجود نجوم عالميين في صفوف الفريقين، مما يزيد من جاذبيته.

فريق الهلال يسير بثبات في البطولة حتى اللحظة، حيث يتصدر الترتيب برصيد 26 نقطة، محققًا انتصارات في 8 مباريات وتعادل في مباراتين فقط. يتمتع الهلال بثاني أقوى هجوم في الدوري، إذ سجل 27 هدفاً فقط خلف النصر الذي يتصدر هذه القائمة برصيد 28 هدفاً.

يجدر بالذكر أن الهلال سيفتقد خدمات نيمار الذي أنهى موسمه بسبب إصابة في الرباط الصليبي والغضروف، بالإضافة إلى غياب سلمان الفرج بسبب إصابة في العضلة الخلفية. وعلى ضوء ذلك، من المتوقع أن يقوم المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس بتجهيز تشكيلة الفريق بأقوى لاعبيه لمواجهة أهلي جدة في الجولة المقبلة.

متى تبدا مباراة الهلال

وبخصوص مباراة الهلال الساعة كم فستكون على الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة السادسة مساءا بتوقيت جرينيتش وإليكم بقية توقيت مباراة الهلال والاهلي اليوم :

مباراة الهلال اليوم الساعة كم
مباراة الهلال اليوم الساعة كم

فيما يخص فريق أهلي جدة، فإنه يسعى إلى مواصلة سلسلة انتصاراته من أجل التقدم في ترتيب الدوري والاقتراب من الصدارة. حاليا، يحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 22 نقطة، بفارق الأهداف عن النصر الذي يحتل المركز الثالث.

ومن الجدير بالإشارة إلى أن الأهلي يعاني في خط دفاعه، حيث استقبل 14 هدفًا في مرماه مقابل تسجيل 20 هدفًا. غياب اللاعب التركي ميريح ديميرال بسبب إجراء عملية جراحية في غضروف الركبة يعد تحدًا إضافيًا للفريق. ومن الممكن أن يكون فرانك كيسي غائبًا أيضًا بسبب إصابة تعرض لها في مباراة الوحدة.

من المتوقع أن يقوم المدرب الألماني ماتياس يايسله بإجراء تعديلات طفيفة في تشكيلة أهلي جدة لهذه المباراة المهمة، وبذلك يكون الفريق جاهزًا للتحدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.