حجز تذاكر مباراة الشارقة وبني ياس .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الملك ضد السماوي

admin27 أكتوبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الشارقة وبني ياس

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الشارقة وبني ياس وذلك في إطار الأسبوع السادس من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم السبت 28 اكتوبر على الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الخامسة والنصف مساءا.

وكان نادي الشارقة قد فاز خارج ملعبه في المباراة الماضية أمام الامارات بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في حين فاز نادي بني ياس على ملعبه أمام نادي الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد.
ويحتل نادي الشارقة المركز الخامس في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد تسع نقاط حققها من ثلاث إنتصارات وخسارتين في حين يحتل نادي بني ياس المركز الثامن برصيد سبع نقاط من فوزين وتعادل وخسارتين.

حجز تذاكر مباراة الشارقة وبني ياس

ويمكن حجز تذاكر مباراة الشارقة وبني ياس من هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي الشارقة كبار الزوار والدرجة الأولى والدرجة الثانية في حين يستطيع جماهير نادي بني ياس حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.
تذاكر مباراة الشارقة وبني ياس
تذاكر مباراة الشارقة وبني ياس
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.